خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 تغييرات بين المدربين أتت بثمارها فى الأندية.. النحاس يحول المقاولون من القاع للقمة.. عودة ينتشل بتروجت من الهبوط.. حسام حسن ينقذ سموحة من الضياع.. إيهاب جلال يعيد المصرى للانتصارات.. وصدقى ينجح مع الجونة

الأربعاء، 24 أبريل 2019 05:00 ص
5 تغييرات بين المدربين أتت بثمارها فى الأندية.. النحاس يحول المقاولون من القاع للقمة.. عودة ينتشل بتروجت من الهبوط.. حسام حسن ينقذ سموحة من الضياع.. إيهاب جلال يعيد المصرى للانتصارات.. وصدقى ينجح مع الجونة
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث كل ناد عن الاستقرار الفنى والإدارى لتحقيق النتائج المرجوة فى نهاية كل موسم، طبقا للخطة الموضوعة سواء بالمنافسة على درع الدورى فى الأندية الكبرى، أو المنافسة على المربع الذهبى أو البقاء بجدول المسابقة.

 

ونرى أن أندية الدورى الممتاز قامت بإجراء تغييرات كثيرة فى الأجهزة الفنية ومنها من تعاقد مع أكثر من ثلاثة مدربين فى الموسم، وهو ما أدى لتذبذب النتائج طوال الموسم، ونشاهد ان هناك بعض الأندية التى كانت تنافس على الدورى أو المربع الذهبى تعانى فى الموسم الحالى من البقاء بالدورى مثل سموحة صاحب الإمكانيات المادية الكبيرة.

ورغم كثرة التغييرات إلا أن هناك العديد من المدربين نجحوا فى وضع بصمتهم مع الأندية التى عملوا فيها.. نرصدها فى التقرير التالى..

 

النحاس وطفرة المقاولون

نجح عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب بامتياز مع الفريق، واستطاع انتشال الفريق من عثرته بعد سلسلة من النتائج السيئة مع علاء نبيل المدير الفنى السابق للذئاب، إلا أن مدافع الأهلى الأسبق نجح فى قيادة الفريق للعديد من الانتصارات المتتالية، وهو أدى فى النهاية لاحتلال المقاولون المركز الخامس حاليا برصيد 43 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن المصرى البورسعيدى .

نجاح عماد النحاس دفع إدارة المقاولون العرب إلى تجديد عقده لمدة موسم آخر، بعد علمها برغبة مسئولى الأهلى فى خطف المدير الفنى للعمل كمدرب عام مع الخواجة الاجنبى الجديد الذى سيتم التعاقد معه من بداية الموسم.

 

محمد عودة ينتشل بتروجت

استطاع محمد عودة المدير الفنى لبتروجت من النجاح بعدما استلم الفريق فى المركز الأخير وأقرب الأندية للهبوط، إلا أن عودة نجح فى تحقيق العديد من الانتصارات مع فرق كبرى وجمع الفريق فى عهده 19 نقطة من أصل 30، مما دفع بالفريق للمركز الثانى عشر برصيد 34 نقطة.

حسام حسن ينقذ سموحة

واصل حسام حسن، المدير الفنى لسموحة، سلسلة نتائجه الرائعة مع كل الفرق التى تولى تدريبها ونجح فى تحقيق ثلاث انتصارات متتالية مع الفريق السكندرى بالرغم من خسارته لأول أربع لقاءات، إلا أنه تماسك وحقق 9 نقاط متتالية، مما رفع رصيد الفريق إلى 34 نقطة فى المركز الحادى عشر .

إيهاب جلال يعيد المصرى للانتصارات

كعادته وبنفس فكره الذى يفرضه على أى فريق يقوده نجح إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى فى وضع الفريق البورسعيدى على الطريق الصحيح من جديد، بعدما أعاده لدائرة الضوء بعد فترة عصيبة عاشتها الجماهير الساحلية بعد سلسلة من النتائج السلبية والخروج من الكونفيدرالية الأفريقية.

 

حمادة صدقى ينجح مع الجونة

نجح حمادة صدقى المدير الفنى للجونة مع الفريق واستطاع تجميع 35 نقطة حتى الآن فى مسابقة الدورى، متخطيا العديد من أندية الدورى صاحبة التاريخ والسمعة الكبيرة مثل الإتحاد السكندرى وسموحه وبتروجت وإنبى.

ويسعى حمادة صدقى إلى الاستمرار فى النتائج الجيدة حتى يحقق مركزا جيدا فى نهاية المسابقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة