خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

اعرفى السر وراء مجوهرات سكارليت جوهانسون وبرى لارسون المتشابهة بافتتاح فيلم Avengers

الأربعاء، 24 أبريل 2019 11:00 م
اعرفى السر وراء مجوهرات سكارليت جوهانسون وبرى لارسون المتشابهة بافتتاح فيلم Avengers سكارليت جوهانسون و برى لا سون
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتدت النجمتان سكارليت جوهانسون وبرى لاسون بطلتا فيلم  Avengers: Endgame Infinity Gauntlet  مجوهرات مشابهة فى العرض الخاص للفيلم، لكن ما السر وراء هذه الإكسسوارات المرصعة بالأحجار الكريمة؟
 
وفقا لموقع et  فقد ظهر الحلى المخصص لهما عبارة عن 6 أحجار انفينتى، وهى التى  كان يرتديها شخصية " ثانوس" فى الفيلم وهو شخصية العدو .
 
تضمنت نسخة الممثلة "برى لارسون"  التى تجسد شخصية captain marvel فى الفيلم خمس حلقات مختلفة من الأحجار الكريمة ذات اللون البرتقالي والأخضر و الأزرق والأحمر والارجوانى، مزينة بأسورة ذهبية مميزة،  تتميز بمجوهرات صفراء كبيرة يبلغ سعرها 77000 دولار .
 
برى لا سون
برى لا سون
 
 
 
أما عن مجموعة  "سكارليت جوهانسون"  والتى تلعب دور " بلاك ويدو" فكانت عبارة عن سلسلة يد جميلة متصلة بالاصابع و سوار من صنع "سونيا بوياجيان"، وهى أيضا من اكسسوارات الشخصيات فى الفيلم. 
 
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
 
 
فى الفيلم ، يجمع" ثانوس" حجر العقل الأصفر أخيرًا  ويضعه على يد لارسون ، ويتم تبديل حجر الفضاء الأزرق وحجر الروح البرتقالي ، بالإضافة إلى حجر الحجر الأرجواني وحجر الواقع الأحمر. 
بطلات الفيلم
 
 
بالنسبة لمجموعة سكارليت فبدلاً من الحجر الأزرق ، ارتدت فى  إصبع السبابة جوهرة فضية،  كانت جوهرة وسطها برتقالية وليست صفراء ، وكان حجر الوقت الأخضر فقط في مكانه الصحيح.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة