أكرم القصاص - علا الشافعي

بسبب حبها للمسلسل.. حداد أمريكى يهدى زوجته عرش Game of thrones فى زفافهما

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 07:00 م
بسبب حبها للمسلسل.. حداد أمريكى يهدى زوجته عرش Game of thrones فى زفافهما العرش الحديدي المصنوع من الالمنيوم
كتب ــ آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العرش الحديدى الذى صمم فى أحداث المسلسل الشهير Game of thrones، من مئات السيوف التى انصهرت بنيران أضخم تنانين آل تايجريان، كان مصدر إلهام للكثير من متابعي السلسلة الشهيرة وأصبح علامة بارزة فى الأحداث.

لم تعلم السبع ممالك الكبرى فى أحداث المسلسل، أن العرش الحديدي الذى دارت عليه عشرات الحروب وأزهقت بسببه مئات الآلاف من الأرواح، أنه سيكون هناك نسخة من العرش الحديدي بعد مرور ملايين السنين من الأحداث للواقع يصممها أمريكي الجنسية ويهديها لزوجته فى حفل زفافهما.

الأمريكى مايكل هايز صاحب الـ 32 عاماً، يعمل حدادا فى اللحام فى مدرسة نايت بولز فى مدينة لويزفيل التابعة لولاية كنتاكى الأمريكية، أقدم على صنع عرش حديدى ليهديه إلى زوجته المستقبلية فى حفل زفافهما.

العرش الحديدي المصنوع من الالمنيوم
العرش الحديدي المصنوع من الالومنيوم

 

بدأت فكرة تصميم العرش الحديدى لـ "هايز"، بحسب تصريحاته لصحيفة people، أن بعد معرفته بحب زوجته للمسلسل بشكل كبير، وتعلقها بأحداثه، أقدم على بناء عرش حديدي لتجلس عليه فى حفل زفافهما.

وأضاف هايز فى تصريحاته، ان تكلفة بناء عرش حديدى كانت خيالية بالنسبة له، فطلب من المدرسة التى يعمل بها تمويل تصميمه، وسرعان ما استجابت وقامت بتمويله بمبلغ 7800 دولار لتحقيق حلمه فى إسعاد زوجته.

العرش الحديدي فى المسلسل
العرش الحديدي فى المسلسل

 

وتابع الحداد الأمريكي، أن بناء العرش الحديدي استغرق 110 ساعات على مدار شهرين، وفريق عمل متكون من 5 أشخاص، كما استهلك العرش المصنوع من الالومنيوم بالحجم الطبيعي ما يقارب الـ 400 سيف مقطوع بشكل فردى.

واختتم هايز حديثة لـ wlky، ان حبهما للمسلسل الدرامى يفوق الوصف، وهم من متابعى السلسلة منذ 2011 وحتى الان، موضحاً الشبه الكبير بين زوجته وبين الممثلة ايمليا كلارك صاحبة شخصية دينيريس تايجريان فى المسلسل خاصه عندما تستيقظ من النوم.

العرش الحديدي
العرش الحديدي

 

وتزوج هايز فى سبتمبر الماضى بعد انتهائه من تصميم العرش الحديدي الذى جلست زوجته عليه بجواره فى زفافهما.

ويعرض حالياً الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of thrones عبر شبكة قنوات HBO، وينتظر متابعى المسلسل عرض الحلقة الثالثة يوم الأثنين المقبل فى تمام الساعة الثالثة فجراً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة