خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مباراة الزمالك وبيراميدز.. من يعوض غياب ساسى

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 11:28 ص
مباراة الزمالك وبيراميدز.. من يعوض غياب ساسى الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم فريق الزمالك مع نظيره بيراميدز فى إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس والعشرين فى اللقاء الذى يقام باستاد الدفاع الجوى.

 

موقف الفريقين فى الدورى

يدخل الزمالك اللقاء متصدرا القمة بعد أن خاض 26 مباراة ويتبقى له لقاءان مؤجلان، فاز فى 18 مباراة، وعادل فى 6 وخسر فى مواجهتين، أما بيراميدز ففى الوصافة، بعد أن خاض 28 مباراة، فاز فى 17 وتعادل فى 9 و خسر فى لقاءين أيضا، وجمع بيراميدز 60 نقطة بنفس رصيد الأبيض لكن يتفوق الزمالك بفارق الأهداف.

بديل ساسى فى مباراة الزمالك و بيراميدز 

يفاضل السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، بين الثنائى محمد إبراهيم ومحمود عبد العزيز زيزو، من أجل البدء بأحدهما فى مركز الوسط أمام بيراميدز، لتعويض غياب الدولى التونسى فرجانى ساسى، حيث يدرس الخواجة الدفع بمحمود عبد العزيز أساسيًا نظرًا لإمكانياته الدفاعية التى قد تساهم فى فرض سيطرة الأبيض على منطقة وسط الملعب فى ظل زخم نجوم بيراميدز فى هذا المركز ، أو محمد إبراهيم خاصة وأنه اعتمد عليه فى مباراة الفريق أمام الإسماعيلى الماضية.

وكان فرجانى ساسى قد خضع لعملية جراحية فى شظية القدم، بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الفريق أمام حسنية أغادير، وتمت الاستعانة بمحمد إبراهيم أساسيًا فى مباراة فريقه الماضية أمام الإسماعيلى وقدم مستوى جيدا، إلا أن جروس يدرس الدفع بـ"زيزو" الذى يجيد تأدية واجباته الدفاعية بشكل أفضل.

 

 

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز فى الدور الأول

يتطلع كل فريق للانفراد بصدارة الدورى وتأكيد تفوقه على الآخر، خاصة أن لقاء الدور الأول بين الزمالك وبيراميدز كان قد انتهى بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق، سجل أهداف الأبيض كل من فرجانى ساسى هدفان، ومحمود علاء، بينما أحرز أهداف بيراميدز كل من إريك تراورى، وكينو وعمر خربين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة