خالد صلاح

قبل ما تشترى هدية عيد ميلاد لمواليد برج الثور.. اعرف الأنسب للرجل والمرأة

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 02:00 م
قبل ما تشترى هدية عيد ميلاد لمواليد برج الثور.. اعرف الأنسب للرجل والمرأة انسب الهدايا لمواليد برج الثور - صورة أرشيفية
كتبت إسراء البيطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الثور بالشخصية القوية والصلبة التى تميزه عن غيره، ونجده دائما محبا للطبيعة والمناظر الخلابة، الذى يقضى فيها الكثير من الأوقات، وهو من الأشخاص المحبين للعمل، ودائما ما يحرص على فعل الأشياء بطريقة مثالية.

ويحتفل مواليد هذا البرج بأعياد ميلادهم خلال هذه الأيام، ونجد صعوبة فى فن اختيار الهدايا المناسبة لهم وما يتناسب مع شخصياتهم، ولذلك تبعا لخبيرة الأبراج "مايا ناجى" نقدم إليك الهدايا المناسبة لمواليد برج الثور.

هدايا
 
يهتم رجل الثور دائما بكل ما له علاقة بالتكنولوجيا والأجهزة الجديدة، فيهتم بكل ما هو جديد ومتطور، كما تحتل أيضا نظافته الشخصية مكانة مهمة وكبيرة فى حياته، ولذلك تعد الهدايا المناسبة لرجل الثور هى الأجهزة التكنولوجية كتقديم أجهزة اللاب توب أو الآى باد وماكينة الاسبريسو أيضا، فهو من الأشخاص العملية المحبة للهدايا التى يستطيع استخدامها وتضيف إليه طابعا مميز، كما تحمل الهدايا الشخصية له أيضا طابعا خاصة لاهتمامه الكبير بنظافته الشخصية كتقديم البرفانات المميزة وغيرها.
 
افكار-هدايا-تخرج-لصديقتي-3
 
هدايا_للرجال_غير_تقليدية

resize

بينما يختلف الأمر بالنسبة لامرأة برج الثور، فهى تهتم بكل ما هو براق وجذاب، فيثير إعجابها الهدايا المميزة وغير التقليدية، كما يمكنك تقديم الاكسسوارات كبيرة الحجم والمميزة والمجوهرات البراقة أيضا، وتحتل الملابس المميزة البراقة مكانة مميزة فى حياتها، ولذلك تعد هذه الأشياء من الهدايا المميزة لامرأة الثور.

_هدايا جمالية لمناسبات نهاية العام
 
tiffany-co-slide

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة