خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس صندوق الإسكان: إقبال كبير من مواطنى الصعيد لحجز وحدات الإعلان الـ11

الإثنين، 22 أبريل 2019 07:00 ص
رئيس صندوق الإسكان: إقبال كبير من مواطنى الصعيد لحجز وحدات الإعلان الـ11 مى عبد الحميد- الإسكان الاجتماعى
كتب- أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، أن الخط الساخن الخاص بتلقى شكاوى المواطنين واستفساراتهم استقبل أكثر من 6.2 مليون مكالمة، تم الرد على 96% منها.

 

وأوضحت مى عبد الحميد، أن هناك اهتماماً كبيراً بخدمة العملاء بالمتقدمين للحجز بالمشروع، وتتنوع الوسائل لتقديم المعلومة لهم، سواء من خلال مركز الاتصالات لتلقى مكالمات المواطنين، كما يوجد 13 مركزاً لخدمة العملاء بالمحافظات والمدن الجديدة، بجانب خدمة الرسائل النصية على رقم 1124، ويتم من خلالها الاستفسار عن حالة الطلب ومتابعته بالرقم القومى، ويتم الرد مباشرة بموقف العميل الحالى من خلال البحث فى قواعد بيانات الصندوق لحظياً.

 

وأشارت إلى أن عدد الرسائل 2.7 مليون رسالة، بالإضافة إلى الموقع الإليكترونى للصندوق، والذى ينشر تقارير دورية عن مستوى الأداء ومعدلات الإنجاز، ويتيح للمواطنين التقدم بطلب حجز الوحدات السكنية، والتعرف على حالة الطلب عن طريق البحث بالرقم القومى، وبلغ عدد الزيارات للموقع 10 ملايين زيارة، وعدد حسابات العملاء المُسجلة على الموقع، مليون حساب.

 

من ناحية اخرى، كشفت أن هناك نسبة إقبال كبيرة من قبل المواطنين للحجز فى وحدات الاعلان الحادى عشر لمشروع الإسكان الاجتماعى والموجه لمحدودى الدخل لمحافظات الصعيد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور /علاء عبد السلام

لماذا لا يتواجد موقع للمدن الجديدة

لماذا لا يوجد موقع للمدن الجديدة علي مواقع التواصل الاجتماعي حتي يتواصل المواطنين بهذة المدن

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

ربنا لان يسامحكم ابدا على مساعدة النصابين

اين مستحقى الكراسة الزرقاء بدمنهور منذ عام 2016 وحتى الان لم يتم عمل اي شيء لهم اخذوا فلوسهم لعدد 2551 اسرة بمبلغ 25000 جنيه لكل اسرة ولا زلتم تساعدونهم على النصب على الناس حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من ساعد هذه المرأة في النصب على المواطنين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة