خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار برشلونة اليوم عن خطة تشيلسى لضم كوتينيو بدلا من هازارد

الإثنين، 22 أبريل 2019 02:33 م
اخبار برشلونة اليوم عن خطة تشيلسى لضم كوتينيو بدلا من هازارد برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن خطة نادي تشيلسي لتعويض إيدين هازارد من برشلونة خاصة وأن النجم البلجيكي متوقع رحيله عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلى ريال مدريد.

تشيلسي يحدد بديل هازارد 

كوتينيو يقترب من مغادرة برشلونة
كوتينيو يقترب من مغادرة برشلونة

 

وأشارت صحيفة ذا صن الإنجليزية إلى أن تشيلسي يواصل البحث عن بديل لنجمه هازارد وانضم البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب برشلونة إلى قائمة المستهدفين بتعويض البلجيكي الذى اقترب كثيرا من الرحيل نحو ريال مدريد الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة أن كوتينيو يعاني منذ قدومه إلى برشلونة حيث ترددت أنباء عن رغبة النادي الكتالوني في بيعه لعدم تأقلمه حتى الآن مع الفريق بعد موسم ونصف في كامب نو.

ووصفت ذا صن كوتينيو بأنه سيكون اللاعب الوحيد القادر على ملئ الفراغ الذى سيتركه النجم البلجيكي برحيله إلى الفريق الملكى فى الميركاتو الصيفى المقبل، كما أنه يرغب فى العودة إلى الدوري الإنجليزي.

وانضم كوتينيو إلى برشلونة قادما من ليفربول الإنجليزي فى صفقة قياسية للعملاقين حيث تعد الأغلى فى تاريخ كل منهما مقابل 160 مليون يورو.

برشلونة يقترب من حسم الدوري الإسباني

برشلونة بطل الثنائية المحلية فى اسبانيا
برشلونة بطل الثنائية المحلية فى اسبانيا

أصبح فريق برشلونة قريباً من حسم لقب الدوري الإسباني للموسم الثانى على التوالى، بعد الفوز الذى حققه على ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 2 - 1 مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 33 بمسابقة "الليجا".

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن فريق برشلونة من الممكن أن يتوج بلقب الدوري الإسبانى الأربعاء المقبل، فى حال فوز البارسا على ألافيس مساء الثلاثاء، وهزيمة ملاحقه أتلتيكو مدريد أمام فريق فالنسيا فى اليوم التالى.

وأضافت الصحيفة أن فوز برشلونة على ألافيس سيرفع الفارق مع أتلتيكو مدريد إلى 12 نقطة، وفى حال هزيمة أتلتيكو أمام فالنسيا سيعلن الفريق الكتالونى بطلاً لمسابقة "الليجا"، خاصة أن فارق المواجهات بين الفريقين لمصلحة البارسا.

ويتصدر برشلونة حالياً جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 77 نقطة، متفوقاً بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثانى برصيد 68 نقطة، قبل نهاية المسابقة بـ5 جولات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة