خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار يوفنتوس اليوم عن السعى للتتويج التاسع على التوالي الموسم المقبل

الإثنين، 22 أبريل 2019 10:36 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن السعى للتتويج التاسع على التوالي الموسم المقبل يوفنتوس
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز يوفنتوس على فيورنتينا 2-1، ليتوج بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم للمرة الثامنة على التوالي، قبل 5 مباريات من ختام الموسم.

قال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس إن هدفه الموسم المقبل سيكون السعي للفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم للمرة التاسعة على التوالي.

قال: "اللقب سيكون هدف الفريق. سنستعد لمنافسة قطبي ميلانو كما أن نابولي يتطور باستمرار. روما ولاتسيو بإمكانهما تعزيز قوتهما خلال فترة الصيف".

تابع: "لن نسمح لأحد أن يقلب الطاولة. علينا تطوير كفاءة اللاعبين واكتساب خبرة أفضل في التعامل مع الأحداث والمواقف غير المتوقعة لأن هذه المواقف يمكن أن تحدث تغييرا كبيرا في الدوري".

أضاف: "سألتقي مع إدارة النادي لنرى ما بإمكاننا فعله لتحسين الأمور. ربما أجرب بعض اللاعبين في أداء أدوار مختلفة كما فعلت مؤخرا حين أدى إيمري كان دورا في قلب الدفاع، أو يلعب فيدريكو برناردسكي وخوان كوادرادو في خط وسط من ثلاثة لاعبين. أتمنى أن أعرف كيف سيقومون بهذا الدور".

برشلونة ضد يونايتد  (10)
 

 

 

يوفنتوس ضمن الأسرع تحقيقا للدورى فى أوروبا
 

للعام الثامن على التوالي، نجح فريق يوفنتوس الإيطالي، فى تحقيق لقب الدوري الإيطالي مساء السبت، بعد أن حقق الفوز على فيورنتينا بنتيجة 2-1 ، وهو اللقب رقم 35 فى تاريخ السيدة العجوز بالنسبة للإسكوديتو.
 

ويعتبر تحقيق يوفنتوس 8 ألقاب "سكوديتو" على التوالي رقما قياسيا جديدا للبيانكونيري على مستوى بطولات أوروبا الكبرى "بيج 5"، حيث تفوق على ليون الذى حقق لقب الدوري الفرنسي بين موسمي 2001-2002 و2007-2008 (7 على التوالي).

ولكن يوفنتوس لم يكتفي بهذا الإنجاز فقط، بل حقق إنجازا آخر وهو دخوله قائمة الأندية الأسرع تحقيقا لألقاب الدوري فى تاريخ أوروبا.

 

برشلونة ضد يونايتد  (5)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة