هل ينتفض الأهلى أمام المصرى بعد أحداث 20 أبريل.. الخطيب يجتمع باللاعبين لرفع الضغوط.. واقعة اقتحام التتش تنذر اللاعبين بعد الخروج الأفريقى والسقوط أمام بيراميدز.. وإكرامى: "كل حاجه هتتصلح"

الأحد، 21 أبريل 2019 06:00 م
هل ينتفض الأهلى أمام المصرى بعد أحداث 20 أبريل.. الخطيب يجتمع باللاعبين لرفع الضغوط.. واقعة اقتحام التتش تنذر اللاعبين بعد الخروج الأفريقى والسقوط أمام بيراميدز.. وإكرامى: "كل حاجه هتتصلح" فريق الأهلي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى العديد من الأحداث المهمة والتى ربما سيتذكرها اللاعبون كثيراً خلال السنوات المقبلة لأنها لن تتكرر كثيراً، وهو ما نُلقى الضوء عليه فى التقرير التالى، خاصة أن الفريق يستعد لمباراة مهمة الخميس المقبل أمام المصرى البورسعيدى فى الدورى الممتاز.

 

الأهلى خسر من بيراميدز بهدف نظيف فى اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرين للدورى الممتاز.

 

مران الأهلى أمس، السبت، شهد العديد من الأحداث المهمة، والتى تأثرت بالطبع بالخسارة من بيراميدز الخميس المقبل، ومن قبلها الخروج من بطولة دورى أبطال أفريقيا وإلى التفاصيل:

 

1_الخطيب وجلسة تصحيح المسار

 

عقد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، جلسة مع اللاعبين قبل مران الأمس، طالبهم خلالها بضرورة تصحيح المسار واستعادة الانتصارات من أجل الفوز باللقب المحلى.

 

وتحدث الخطيب مع لاعبى الأهلى بواقعية شديدة وإيجابية كبيرة بعد الهجوم الذى تعرضوا له خلال الأيام الماضية، وحرص رئيس الأهلى فى البداية على الاستماع للعديد من اللاعبين، والتعبير عن وجهة نظرهم بخصوص ما جرى فى المباريات الماضية.

 

 

وأكد رئيس الأهلى حرصه على الجلوس مع اللاعبين ليرفع عنهم كافة الضغوط التى يتعرضون لها فى هذا التوقيت، وأنهم لابد أن يثقوا بأنفسهم وأنهم الأفضل بين كل اللاعبين، وأنهم قادرون على تحقيق أفضل النتائج، ولابد أن يؤدوا مبارياتهم بروح معنوية عالية، مؤكداً ثقته بأن كل فرد سيبذل أقصى ما لديه لإسعاد جماهير الأهلى، التى أكد الخطيب تقديره للغضب الذى انتابها ــ وهذا حقها ــ وعبر عن ثقته الكاملة فى لاعبيه وجهازهم الفنى وأنه سيظل داعما ومساندا لهم، وأنه واثق أيضًا أنهم سيؤدون بروح الأهلى وبشخصية البطل التى تعودوا عليها، وأن جميعهم سيكونون على قلب رجل واحد من أجل الأهلى وجماهيره. ولقيت كلمات الخطيب ارتياح الجهاز الفنى واللاعبين والذين شعروا بالمساندة، خاصًة فى هذا التوقيت.

 

فى ذات الجلسة، وافق الخطيب على طلب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، برصد مكافآت خاصة للاعبين فى المباريات المقبلة وكذلك عند الفوز بالدورى، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة لن يتأخر عن تقدير كل من يبذل الجهد والعطاء من أجل الأهلى.

 

 

2_اقتحام ملعب التتش

من الأحداث التى لا يمكن تجاهلها أمس، بل إن هذه الواقعة ستظل محفورة فى أذهان هذا الجيل كثيراً بعدما اقتحم أحد أعضاء النادى مران الفريق أمس لتوجيه رسالة للاعبين مفادها أنهم لم يؤدوا بحماس وإصرار الأمر الذى حرم الفريق من الفوز.

 

وقال المشجع للاعبى الأهلى، "أنتم عار على النادى، وتعتبروا أسوأ جيل دخل النادى، الجماهير بتموت برا وانتو أديكم فى المية الباردة المفروض كلكم تترموا برا النادى".

 

3_تهدئة شريف إكرامى

 

لم يكن شريف إكرامى أحد "كباتن" الأهلى بعيداً عن هذه الأحداث الساخنة، خاصة فيما يتعلق بواقعة اقتحام المران، وحرص الحارس الدولى على التوجه إلى جمهور الفريق من أعضاء الجمعية العمومية بعد هجومهم على لاعبى الفريق خلال المران.

 

وطالب شريف إكرامى الجماهير بالهدوء والصبر على الفريق حتى نهاية الموسم، كما وعدهم بالقتال فى المباريات المقبلة حتى الفوز بلقب الدورى وكأس مصر.

 

وقال إكرامى للجمهور، "اصبروا بس على الفرقة يا جماعة، والله كل حاجه هتتصلح، عندنا مباراة مهمة يا رجالة، والله كل حاجه هتتصلح بس خفوا شوية على اللعيبة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة