أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية فى يوم .. الأهلى يواصل التجهيز لمواجهة المصرى.. الزمالك يتدرب فى ميت عقبة استعدادا لبيراميدز.. نيدفيد يطير إلى ألمانيا لإجراء جراحة فى غضروف الركبة.. سيدات الأحمر أمام الشمس فى ختام سوبر اليد

الأحد، 21 أبريل 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم .. الأهلى يواصل التجهيز لمواجهة المصرى.. الزمالك يتدرب فى ميت عقبة استعدادا لبيراميدز.. نيدفيد يطير إلى ألمانيا لإجراء جراحة فى غضروف الركبة.. سيدات الأحمر أمام الشمس فى ختام سوبر اليد الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأحد ، 21 أبريل 2019 ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ،الأهلى يواصل الإستعداد لمواجهة المصرى ، الزمالك يتدرب فى ميت عقبة استعدادا لبيراميدز ونيدفيد يطير إلى ألمانيا لإجراء جراحة فى غضروف الركبة .

 

الأهلى يواصل الاستعداد لمواجهة المصرى

يواصل فريق الكرة بالنادى الأهلى تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة المصري يوم الخميس المقبل في الدوري الممتاز وهي المباراة التى يتطلع خلالها المارد الأحمر لتحقيق الفوز واستعادة ذاكرة الانتصارات من أجل المنافسة على لقب الدوري بعد الخسارة الأخيرة من بيراميدز بهدف نظيف ورغم أن الاهلي سيفقد جهود أكثر من لاعب في لقاء المصري أمثال محمد الشناوي للإيقاف وسعد سمير وكريم نيدفيد ووليد سليمان للإيقاف، إلا ن لاسارتي المدير الفني للفريق يحاول تجهيز البدائل خلال الأيام الحالية من أجل الفوز على المصري لمصالحة الجماهير الغاضبة.

كريم نيدفيد يطير إلى ألمانيا لإجراء جراحة غضروف الركبة

فيما يطير كريم نيدفيد لاعب الفريق إلى المانيا اليوم،الأحد، من أجل إجراء جراحة في غضروف الركبة بعد تعرضه للإصابة فى مباراة مصر المقاصة الأخيرة بالدوري حيث رفضت اللجنة الطبية بالاهلي إجراء اللاعب الجراحة فى مصر، لتوصى الإدارة الحمراء بضرورة إجراء نيدفيد للجراحة فى ألمانيا نظراً لدقتها، على أن يتم إجراؤها تحت إشراف الطبيب الألمانى الشهير ماير.

الزمالك يتدرب فى ميت عقبة استعدادا لبيراميدز

يواصل الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، تدريباته اليوم، على ملعب النادى، استعدادا لمواجهة بيراميدز والتى ستشهد بعض التدريبات التخصصية للمهاجمين والمدافعين ولاعبى الوسط، بجانب مران على الكرات الثابتة والعرضيات من أجل استغلالها فى مواجهة بيراميدز، حيث حرص جروس على إعداد برنامج تدريبى لتأهيل جميع اللاعبين للمواجهة القادمة من أجل الظهور بأفضل صورة بدنية وفنية، مع علاج بعض الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين مؤخرًا لتجنب حدوثها أمام بيراميدز.

الأهلى أمام الشمس فى ختام سوبر سيدات اليد

يواجه اليوم الأحد ، فريق سيدات كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره الشمس فى إطار ختام بطولة السوبر للموسم المحلى 2018 / 2019 .

كما تشهد نفس الجولة لقاءات بين كلا من ، سموحة مع الطيران و المعادى مع سبورتنج .

يذكر أن فريق الأهلى حصل هذا الموسم على ألقاب الدورى  و كأس مصر فضلا عن بطولة منطقة القاهرة ، حيث إستطاعن السيطرة على الألقاب الثلاث وسط الطموح فى حصد لقب السوبر .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة