أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الريال ضد أتلتيك بلباو فى الدورى الإسبانى

الأحد، 21 أبريل 2019 02:00 ص
موعد مباراة الريال ضد أتلتيك بلباو فى الدورى الإسبانى ريال مدريد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم الأحد، مباراة تنتظرها الملايين من عشاق كرة القدم عندما يحل أتلتيك بلباو صاحب المركز السابع ضيفاً على ريال مدريد صاحب المركز الثالث في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

 

موعد مباراة الريال ضد أتلتيك بلباو فى الدورى الإسبانى

ريال مدريد يلتقى أتلتيك بلباو فى الرابعة والربع عصر اليوم، بتوقيت القاهرة، فى مباراة يبحث فيها "الملكى" عن تحقيق الفوز لمواصلة الضغط على أتلتيكو مدريد والمنافسة على المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسباني، فى حين يسعى فريق أسود الباسك إلى تحقيق فوز طال انتظاره على ملعب سانتياجو برنابيو والمنافسة على مركز مؤهل للدوري الأوروبي.

أتلتيك بلباو لم يخسر فى آخر ثلاث مباريات أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني، وهي أفضل سلسلة خالية من الهزائم منذ فوزه ثلاث مرات متتالية مع المدرب إرنستو فالفيردى فى فبراير 2005.

بعد هزيمتين متتاليتين في الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضد جيرونا وغريمه التفليدي برشلونة ، فقد تمكن ريال مدريد من الفوز في آخر ثلاث مباريات متتالية على أرضية ميدانه.

أتلتيك بلباو خسر في 12 من آخر 13 مباراة في الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو وتعادل مرة واحدة ، في حين تلقى هناك 45 هدفاً في المجموع ، بمعدل 3.4 في المباراة الواحدة.

 

مباراة الريال ضد أتلتيك بلباو فى الدورى الإسبانى 
 

كريم بنزيما شارك بتسجيل 13 هدفاً في 18 مباراة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني ، حيث أحرز ثمانية أهداف وصنع خمس تمريرات حاسمة ، لكنه لم يشارك بأي هدف في آخر ثلاث لقاءات.

 زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد لم يتذوق طعم الهزيمة في آخر خمس مباريات على التوالي في الدوري الإسباني كمدرب ضد أتلتيك بلباو، محققاً ثلاث انتصارات وتعادلين اثنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة