خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كارديف ضد ليفربول فى مواجهة صعبة بالدوري الإنجليزي

الأحد، 21 أبريل 2019 08:00 ص
كارديف ضد ليفربول فى مواجهة صعبة بالدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز السادس على التوالي للحفاظ على آماله في حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على كارديف سيتي فى الخامسة مساء اليوم الأحد على ملعب "كارديف سيتى"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حجز مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا بعد فوزه على بورتو البرتغالي بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما الاربعاء الماضي بملعب "الدراجاو" في "إياب" ربع نهائي المسابقة.

مهمة ليفربول في الخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث لن تكون سهلة، لاسيما وأن كارديف سيتي أنعش آماله في البقاء، عقب فوزه الثمين 2-0 على مضيفه برايتون الثلاثاء الماضي، حيث بات يبتعد بفارق نقطتين فقط عن مراكز الأمان.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 85 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بعدما تغلب أمس على توتنهام بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "الاتحاد"، علماً بأن مانشستر سيتي يمتلك مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد والمحدد لها الاربعاء المقبل بملعب "أولد ترافورد".

في ذات الصدد، سيكون محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول على موعد مع إنجاز جديد حال نجاحه في التسجيل بمباراة اليوم.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" أن محمد صلاح يحتاج لتسجيل هدف وحيد ليصبح ثالث لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من تسجيل 20 هدفاً على الأقل فى موسمين متتاليين بمسابقة الدوري الإنجليزي، بعد روبى فاولر فى موسمى 1994-1995 و1995-1996، والأوروجويانى لويس سواريز فى موسمى 2012-2013 و2013-2014.

 

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدوري الانجليزي برصيد 19 هدفاً مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة