خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"صن" الإنجليزية تنتقد استبعاد محمد صلاح من قائمة الأفضل فى إنجلترا

السبت، 20 أبريل 2019 04:49 م
"صن" الإنجليزية تنتقد استبعاد محمد صلاح من قائمة الأفضل فى إنجلترا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدت صحيفة "صن" الإنجليزية إندهاشها الشديد من استبعاد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول من قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب هذا الموسم من جانب رابطة اللاعبين المحترفين فى إنجلترا.

يأتى هذا فى الوقت الذي تواجد فيه ثنائى ليفربول فيرجيل فان ديك وساديو مانى ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب هذا الموسم من جانب رابطة اللاعبين المحترفين فى إنجلترا.

كما تواجد ضمن القائمة ثلاثى مانشستر سيتى سيرجيو أجويرو، وبيرناردو سيلفا، ورحيم سترلينج، بجانب هازارد نجم تشيلسي.

وقالت الصحيفة أن محمد صلاح الذي يتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 19 هدفاً مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي تم إستبعاده من قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب هذا الموسم من جانب رابطة اللاعبين المحترفين فى إنجلترا في مفاجأة غير سارة للكثيرين، لاسيما وأن اللاعب المصري هو هداف ليفربول هذا الموسم في مسابقة "البريميرليج"، كما سجل 23 هدفاً في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالي متفوقاً بفارق هدف وحيد على السنغالي ساديو ماني الذي تواجد ضمن قائمة المرشحين.

وأضافت الصحيفة "ما يثير الأندهاش أيضاً أن محمد صلاح تم إختياره ضمن 100 شخصية تأثيراً في العالم لعام 2019 من جانب من مجلة التايم الأمريكية وفي الوقت ذاته يتم إستبعاده من قائمة المرشحين لحصد الجائزة".

جدير بالذكر أن محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب الموسم الماضي من جانب رابطة اللاعبين المحترفين فى إنجلترا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة