خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور وفيديو.. السعودية تقطع يد الإرهاب.. المملكة تتصدى لهجوم إرهابى شمال الرياض وتقضى على 4 مسلحين.. متحدث أمن الدولة: القوات تصدت لمجموعة إرهابية حاولت اقتحام مركز مباحث الزلفى.. وإصابة 3 من رجال الأمن

الأحد، 21 أبريل 2019 05:39 م
صور وفيديو.. السعودية تقطع يد الإرهاب.. المملكة تتصدى لهجوم إرهابى شمال الرياض وتقضى على 4 مسلحين.. متحدث أمن الدولة: القوات تصدت لمجموعة إرهابية حاولت اقتحام مركز مباحث الزلفى.. وإصابة 3 من رجال الأمن أحد الإرهابيين بعد تصفيته
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحبطت المملكة العربية السعودية، الأحد، عمل إرهابى استهدف مركز مباحث محافظة الزلفى، على بعد حوالى 250 كيلومترا إلى الشمال من العاصمة الرياض، وتمكنت من قتل 4 أشخاص، فجّر أحدهم نفسه بحزام ناسف كان يرتديه.

 

 

وأوضح المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة، أن الجهات الأمنية بالرئاسة عند الساعة (9:49) من صباح الأحد، تمكنت من إحباط عمل إرهابي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفى، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية "واس".

 

 

وأشار إلى أن مجموعة إرهابية "هاجمت المركز في محاولة بائسة لاقتحامه، وقد تصدت قوات رئاسة أمن الدولة للمهاجمين وتعاملت معهم بما يقتضيه الموقف، ما أسفر عن مقتلهم جميعا وعددهم أربعة إرهابيين يجرى التثبت من هوياتهم، فيما أصيب ثلاثة من رجال الأمن بإصابات طفيفة يتلقون على إثرها حاليا العلاج اللازم".

 

وأكد المتحدث أن الأجهزة الأمنية المختصة "ما تزال تباشر مهامها في الموقع، للتعامل مع ما بحوزة الإرهابيين من مواد متفجرة، ورفع الآثار المتخلفة عنهم"، مشيرا إلى أنه "سيتم الإعلان لاحقا عن المستجدات".

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات حول الحادث تفيد بأن مهاجمو مركز مباحث الزلفى الرياض، حملوا رشاشات وقنابل وزجاجات حارقة، ونشر رودا التواصل على تويتر مقطع فيديو للمسلحين بعد مقتلهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة