مانشستر سيتي يتفوق على توتنهام بهدف فى الشوط الأول.. فيديو

السبت، 20 أبريل 2019 02:29 م
مانشستر سيتي يتفوق على توتنهام بهدف فى الشوط الأول.. فيديو فرحة نجوم مانشستر سيتي بالتفوق على توتنهام
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين فريقى مانشستر سيتي وتوتنهام بتقدم الفريق السماوى بهدف دون مقابل على ملعب "الاتحاد" فى قمة مباريات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدف مانشستر سيتي الوحيد عن طريق فيل فودين في الدقيقة الخامسة من ضربة رأسية متقنة.

وتعرض البلجيكي كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتي للإصابة خلال مشاركته في مباراة توتنهام، وشارك فيرناندينيو في الدقيقة 38 بدلاً من كيفين دي بروين الذي يتمكن من إكمال المباراة بسبب الإصابة.

تشكيل مانشستر سيتي أمام توتنهام ضم كلاً من، إيدرسون في حراسة المرمى، ووكر، جون ستونز، لابورت، زنتشينكو، جوندوجان، دي بروين، فودين، بيرناردو سيلفا، رحيم سترلينج، سيرجيو أجويرو، وعلى مقاعد البدلاء، موريتش، ليروي ساني، ديفيد سيلفا، فيرناندينيو، رياض محرز،  أوتامندي، جيسوس.

في حين جاء تشكيل توتنهام أمام مانشستر سيتي والذي جاء كالتالي، جازانيجا في حراسة المرمى، فيرتونخين، ألديرفيريلد، بن دافيز، سانشيز، فويث، إريكسن، لوكاس، آلي، إيريك داير وسون.

ويملك مانشستر سيتي 83 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق نقطتين، علماً بأن مانشستر سيتي يملك مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة