أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. رئيس المطارات يدلى بصوته على التعديلات الدستورية بلجنة مطار القاهرة

السبت، 20 أبريل 2019 10:31 ص
صور.. رئيس المطارات يدلى بصوته على التعديلات الدستورية بلجنة مطار القاهرة رئيس المطارات يدلي بصوته في الاستفتاء بلجنة مطار القاهرة
كتبت ــ رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلي اللواء طيار أحمد جنينة، رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية ، قبل قليل، بصوته في التعديلات الدستورية باللجنة الانتخابية بالصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولى.

 
وفتحت اللجان الانتخابية بمطار القاهرة أبوابها  أمام الركاب المسافرين والعاملين المغتربين بقطاع الطيران المدني والعاملين بالشركات التابعة للوزارة، للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
 
كما شهدت اللجان الانتخابية تواجدًا أمنًيا مكثفًا من قوات الجيش والشرطة لتأمينها ووضع حواجز مرورية في حرم اللجان التصويت.
 
وجهزت شركة ميناء القاهرة الجوى، برئاسة المهندس أحمد فوزي، لجنتين مجهزتين بشتى وسائل الراحة، لتصويت العاملين والركاب المسافرين والقادمين، أحدهما أمام مبنى الركاب رقم 1 المعروف بالمطار القديم، والثانية أمام الصالة الموسمية للحج والعمرة مباشرة الواقعة بجوار مبني الركاب 3 ، للتيسير على الركاب والعاملين للإدلاء بأصواتهم، وأعلنت شركة الميناء، أنها ستقوم بتوفير اوتوبيسات مجانية لنقل الركاب والعاملين التي ترغب في التصويت. 
 
وتجري عملية التصويت في الاستفتاء على الدستور من خلال 10 آلاف و878 مركزا، ونحو 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، ويعاونهم حوالى 120 ألف موظف.
 
رئيس المطارات يدلي بصوته في الاستفتاء بلجنة مطار القاهرة
 
رئيس المطارات يدلي بصوته في الاستفتاء بلجنة مطار القاهرة
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة