خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

وزير القوى العاملة يتفقد غرفة العمليات المركزية لمتابعة استفتاء الدستور

السبت، 20 أبريل 2019 02:26 م
وزير القوى العاملة يتفقد غرفة العمليات المركزية لمتابعة استفتاء الدستور تزاحم المواطنين أمام لجان الاستفتاء
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد محمد سعفان وزير القوى العاملة، اليوم السبت غرفة العمليات المركزية التي تم إنشائها بقرار وزاري بديوان عام الوزارة، تحت رئاسته المباشرة، لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية لحظة بلحظة.
 
وأعطى الوزير تكليفات فورية لفريق العمل، بضرورة المتابعة اللحظية لكامل العملية الاستفتائية على مدار الثلاثة أيام فترة الاستفتاء، وإنشاء قاعدة بيانات على مستوى الجمهورية، موضحًا بها كافة الأرقام، وآلية الاستفتاء ومشاركة وإقبال العمال لإبداء رأيهم في أماكن الاقتراع المحددة، وتكوين تقارير إحصائية أولًا بأول.
 
كما أصدر الوزير تعليمات لمديري مديريات القوي العاملة على مستوى 27 محافظات بإنشاء غرفة عمليات فرعية برئاسة مدير كل مديرية لإزالة أي مشكلات قد يواجهوها العمال بالشركات والمصانع بالمنشآت التابعة للمديريات، بالإضافة إلى التواصل مع النقابات العمالية لمتابعة مشاركة العمال في الاستفتاء وتذليل أية عقبات قد تواجههم في إبداء رأيهم في أماكن الاقتراع.
 
وسوف تقوم مجموعات العمل بالمحافظات بالتنسيق مع الاتحادات العمالية الإقليمية والنقابات العامة على مستوى الجمهورية، والتواصل المباشر مع الغرفة المركزية وعرض تقارير إحصائية أولًا بأول.
 
وقد وافت مديريات القوي العاملة بالمحافظات غرفة العمليات المركزية بالوزارة  بصور حية من الأقبال الجماهيري علي عملية الاقتراع علي استفتاء التعديلات الدستورية .
 
يذكر أن التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، قد بدأ اليوم السبت الموافق 20 أبريل، للمصريين في الداخل ويستمر لمدة 3 أيام تنتهي يوم 22 أبريل الجاري، حسبما أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن الجدول الزمني المحدد للاقتراع.
 
ويبدأ التصويت من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع بالداخل؛ وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة