خالد صلاح

جوارديولا يكشف موقف نجم مانشستر سيتي من المشاركة ضد يونايتد

السبت، 20 أبريل 2019 04:46 م
جوارديولا يكشف موقف نجم مانشستر سيتي من المشاركة ضد يونايتد جوارديولا
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أن حظوظ لاعبه البلجيكي كيفين دي بروين في المشاركة بمباراة مانشستر يونايتد المحدد لها الأربعاء المقبل بملعب "أولد ترافورد"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ضئيلة للغاية.

وقال جوارديولا فى تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية لنادي مانشستر سيتي بموقع "تويتر"، "لم أتحدث معه أو مع الأطباء، لكن إصابته عضلية، لا أعرف حجم الإصابة بالتحديد، سنرى بالغد، لكني أعتقد أنه لن يشارك في المباراة القادمة".

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزاً غالياً على توتنهام بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الاتحاد" في قمة مباريات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدف مانشستر سيتي الوحيد عن طريق فيل فودين في الدقيقة الخامسة من ضربة رأسية متقنة، ليصبح ثالث أصغر لاعب يسجل هدفاً في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بعمر 18 عاما و 327 يوماً، كما أصبح أول لاعب من مواليد 2000 يُسجل هدفا لمانشستر سيتي بالبريمرليج.

وتعرض البلجيكي كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتي للإصابة خلال مشاركته في مباراة توتنهام، وشارك فيرناندينيو في الدقيقة 38 بدلاً من كيفين دي بروين الذي يتمكن من إكمال المباراة بسبب الإصابة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 86 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح والذي يحل ضيفاً على كارديف سيتي غداً الاحد بملعب "كارديف سيتي"، علماً بأن مانشستر سيتي يملك مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد، بينما توقف رصيد توتنهام عند 67 نقطة في المركز الثالث.


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة