خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الزمالك يبدأ اليوم الاستعدادات لمواجهة بيراميدز

السبت، 20 أبريل 2019 05:00 ص
الزمالك يبدأ اليوم الاستعدادات لمواجهة بيراميدز الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، تدريباته اليوم السبت، على ملعب النادى الأبيض، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين أمس الجمعة، بعدما فضل السويسرى كريستيان جروس، إراحة لاعبيه عقب الفوز الأخير على الإسماعيلى بعد توالى المباريات فى المرحلة الماضية تجنبًا لإرهاقهم قبل لقاء بيراميدز المقبل.

ويشهد تدريب الزمالك اليوم عقد جلسة بين جروس المدير الفنى للفريق واللاعبين سيقدم خلالها التهنئة لهم على استعادة صدارة الدورى، ويطالبهم بالتركيز فى المرحلة المقبلة وخاصة فى مباراة بيراميدز المقبلة والتى تعد بمثابة أحدى المباريات الفاصلة فى مشوار الفريق الأبيض ببطولة الدورى الممتاز.

وكان الزمالك قد فاز الإسماعيلى فى المباراة التى جمعت الفريقان على ستاد الجيش بالسويس، والتى كانت مؤجلة بينهما من الأسبوع العاشر من منافسات البطولة التى أصبح يتربع الفريق الأبيض على صدارتها برصيد 60 نقطة بالتساوى فى عدد النقاط مع بيراميدز، ولكن يتفوق الأبيض بفارق الأهداف، إلا أن الفريق الأبيض خاض 26 مباراة بينما خاض بيراميدز 28 مباراة، فيما يحتل الأهلى حاليا المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع بيراميدز فى المباراة التى ستجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الدفاع الجوى، ضمن مؤجلات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة