خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أسامة الأزهرى يدلى بصوته فى الاستفتاء بمدرسة المقطم.. صور

السبت، 20 أبريل 2019 10:53 ص
أسامة الأزهرى يدلى بصوته فى الاستفتاء بمدرسة المقطم.. صور أسامة الأزهرى يدلى بصوته فى مدرسة المقطم
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى منذ قليل أسامة الأزهرى، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمدرسة المقطم الرسمية لغات.
 
 
واكتست المنطقة المحيطة بالمدرسة بالأعلام المصرية ولافتات تحث المواطنين على المشاركة فى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
 
ويتواجد بالقاهرة 679 مركزا انتخابيا تشمل 1388 لجنة فرعية بجميع أحياء القاهرة، بالإضافة إلى 44 لجنة عامة لأعمال فرز الأصوات، وعدد من لهم حق التصويت على مستوى المحافظة 7,622,722 مليون ناخب . 
 
كانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً
 
جدير بالذكر أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.
 
وكان مجلس النواب استغرق أكثر من شهرين فى مناقشة التعديلات الدستورية إعمالا لأحكام المادة 226 من الدستور المتعلقة بإجراءات التعديل، حيث ورد طلب التعديل لمجلس النواب مقدما من أكثر من خمس أعضاء المجلس، وتم مناقشة مبدأ التعديل فى اللجنة العامة، ثم عرض على الجلسة العامة من حيث المبدأ، وأحيل للجنة التشريعية لمناقشته وإجراء حوار مجتمعى بشأنه، ومنها عرضت التعديلات على الجلسة العامة ووافق المجلس عليها نهائيا بأغلبية 531 عضوا، بعد التصويت عليها نداء بالاسم.
 
اسامة الازهرى (1)
 
اسامة الازهرى (2)
 
اسامة الازهرى (3)
 
اسامة الازهرى (4)
 
اسامة الازهرى (5)
 
اسامة الازهرى (6)
 
اسامة الازهرى (7)
 
اسامة الازهرى (8)
 
اسامة الازهرى (9)
 
اسامة الازهرى (10)
 
اسامة الازهرى (11)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة