خالد صلاح

"نادى" يأخذنا فى جولة من داخل كاتدرائية نوتردام فى رحلته العام الماضى

الجمعة، 19 أبريل 2019 03:00 ص
"نادى" يأخذنا فى جولة من داخل كاتدرائية نوتردام فى رحلته العام الماضى "نادى" يأخذنا فى جوله من داخل كاتدرائية نوتردام
أمنية فايد
إضافة تعليق
أرسل القارئ "نادى عادل سعد" مشاركة تفاعلية إلى خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" صور لتوثق زيارته لكاتدرائية نوتردام بباريس خلال رحلته لزيارة العاصمة الفرنسية العام الماضى.
 
وأعرب "نادى" عن مدى حزنه لما حدث بالكاتدرائية، وأضاف: "على جميع الأجيال رؤية هذا التاريخ ونورثه لان قيمته تفوق كل التوقعات".
 
1
 

2
 

3
 

4
 

5
 

6
 

7
 

8
 
كاتدرائية نوتردام من أهم وأشهر وأقدم المعالم السياحية بالعاصمة الفرنسية والتى تقع على نهر السين في قلب باريس التاريخية ،ويمثل المبنى تحفة الفن والعمارة القوطية الذي ساد القرن الثاني عشر حتى بداية القرن السادس عشر بالعصور الوسطى .
 
النسخة الأولى من نوتردام كانت كنيسة بديعة بناها الملك شيلدبرت الأول ملك الفرنجة وذلك عام 528م، وأصبحت كاتدرائية مدينة باريس في القرن العاشر بشكلها القوطي ،وترتفع قبة الكنيسة إلى 33 متراً.
 
ويوجه "اليوم السابع" قراءه من المصريين الذين زاروا كاتدرائية نوتردام بمشاركة تلك اللحظات بإرسال صور أو فيديو لزيارتهم لها لإبراز جمالها ومكانتها العظيمة فى تاريخ البشرية .
 
يمكن لقراء اليوم السابع المشاركة بصور أو فيديو لأفضل اللقطات والذكريات التى شاهدوها داخل كاتدرائية نوتردام بالعاصمة الفرنسية باريس عبر خدمة واتس آب اليوم السابع على رقم 01280003799 ، أو عبر رسائل "فيس بوك" https://www.facebook.com/sahafetalmuatin/، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة