خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعرف على موقف شريف إكرامي من دخول قائمة الأهلي والمصري

الجمعة، 19 أبريل 2019 10:07 م
تعرف على موقف شريف إكرامي من دخول قائمة الأهلي والمصري شريف اكرامى
كتب _ فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحاول الجهازين الفني والطبي للأهلي تجهيز شريف إكرامي حارس مرمى الفريق للمشاركة في مباراة الفريق الهامة أمام المصري المقرر لها الخميس المقبل ببطولة الدوري الممتاز.
 
وغاب شريف إكرامي عن مباريات وتدريبات الفريق الماضية لإصابته بتمزّق في عضلة السمّانة بمران الفريق يوم 28 فبراير الماضي.
 
وقال مصدر في الأهلي ، أن شريف إكرامي شارك في تدريبات الفريق الماضية لكن دون إلتحامات قوية كما كان الحارس الدولي يُشارك في المران لمدة يومين مُتتاليين ثم يتم إراحته يوماً حتى لا تتجدد الإصابة في عضلة السمّانة.
 
وأوضح المصدر أن شريف إكرامي سيتم تجهيزه بنسبة كبيرة لدخول قائمة مباراة المصري لكن الأمر لن يٌحسم سريعاً فإذا شارك الحارس الدولي في التدريبات وشعر بآلام في السمّانة سيتم إراحته سريعاً ولن يدخل قائمة مباراة المصري حتى لا تتجدد الإصابة أما إذا شارك دون آلام فسيكون ضمن قائمة المباراة ووقتها سيُحدد الجهاز الفني مصيره من المشاركة في اللقاء.
 
ويفقد الاهلي جهود حارسه محمد الشناوي في مباراة المصري للأيقاف وسيُدافع عن عرين الفريق في مباراة الخميس المقبل شريف إكرامي إذا كان جاهزاً للمشاركة أو على لطفي.
 
ويبدأ الأهلي غدًا الاستعداد لمباراة المصري المقرر لها الخميس المقبل في الدوري الممتاز بعد الراحة التى حصل عليها الفريق اليوم عقب الخسارة من بيراميدز أمس بالدوري.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة