خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

أخبار ليفربول اليوم عن تحديد الريدز بديل محمد صلاح فى الموسم المقبل

الجمعة، 19 أبريل 2019 12:00 ص
أخبار ليفربول اليوم عن تحديد الريدز بديل محمد صلاح فى الموسم المقبل
كتب عبد الرحمن منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إنجليزية أن ليفربول الإنجليزي يستهدف جناح ليل الفرنسي نيكولاس بيبي ليكون خليفة محمد صلاح حال رحيله هذا الصيف.

 

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح 
 

وفقا لصحيفة "دايلي ستار" الإنجليزية، ليفربول أستقر على التعاقد مع الفرنسي نيكولاس بيبي هذا الصيف ليكون بديل لمحمد صلاح الذي من الممكن أن يرحل بسبب خلافات مع يورج كلوب، المدير الفني للريدز.

أضافت الجريدة أن أرسنال أيضا مهتم بنيكولاس بيبي، لكن إذا رحل صلاح لريال مدريد فهذا سيوفر لليفربول المزيد من المال للتوقيع مع الشاب الفرنسي.

نيكولاس بيبى لاعب ليل
نيكولاس بيبى لاعب ليل

 

الجدير بالذكر أن نيكولاس بيبي لعب 32 مباراة هذا الموسم بالدوري الفرنسي مع ليل، سجل خلالهم 19 هدف.

 

فيرديناند يتوقع تخطى ليفربول عقبة برشلونة والتتويج باللقب
 

صلاح ومانى ثنائي هجوم ليفربولصلاح ومانى ثنائي هجوم ليفربول

 

قال فرديناند فى تصريحات لقناة "بي تي سبورت" الإنجليزية، :"أعتقد أن يورجن كلوب (مدرب ليفربول) سيشاهد أول 10 دقائق لمانشستر يونايتد أمام برشلونة، لأنه إذا تواجد صلاح وماني وفيرمينو في هذة المواقف الهجومية، فإن الوضع سيكون مختلفًاً".

وأضاف قائلاً، :"إذا أُتيحت لمهاجمي ليفربول هذه الفرص أمام مرمى برشلونة، فإنهم سيحرزون أهدافًا.. الصدام المحتمل قد يسير بشكل مثالي في صالح الريدز، إذا اعتمدوا على الهجمات المرتدة".

وواصل مدافع الشياطين الحمر قائلاً، :"ليفربول فريق نشيط، ولديه لياقة بدنية أفضل من مانشستر يونايتد، لذلك أعتقد أنهم سيسببون الكثير من المشكلات لدفاع برشلونة".

وأتم الدولي الإنجليزي السابق، بقوله: "البارسا لديه ليونيل ميسي، ولا أعرف كيف يستعد ليفربول لإيقافه، لكني أتوقع فوز الفريق الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا هذا العام".

جدير بالذكر أن فريق ليفربول تغلب على بورتو بهدفين نظيفين فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، وبأربعة أهداف فى لقاء العودة ليتأهل إلى نصف نهائى البطولة ويصطدم ببرشلونة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة