أكرم القصاص - علا الشافعي

سيميوني: ميسي مظلوم في الأرجنتين وموقفه مشابه لكريستيانو

الخميس، 18 أبريل 2019 10:40 م
سيميوني: ميسي مظلوم في الأرجنتين وموقفه مشابه لكريستيانو ميسي
كتب عبد الرحمن منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، على أن ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، مظلوم مع منتخب الأرجنتين وأن النقد الموجه له في بلاده غير عادل، مضيفا أن موقف ميسي مشابه تماما لموقف كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، في البرتغال.

قال دييجو سيميوني في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، "علينا الاعتراف أن ميسي لاعب استثنائي وغير عادي، انظر إلى كم الكرات الذهبية التي فاز بها وعدد الأهداف التي سجلها، لقد حاولنا إيقافه في العديد من المرات لكننا فشلنا، وبكل صدق أعتقد أن النقد الموجه له في الأرجنتين تحديداً ظالم وغير عادل على الإطلاق".

تابع مدرب أتلتيكو مدريد: "يختلف أداء ميسي في الأرجنتين لأنه لا يمتلك نفس نوعية اللاعبين المتواجدين في برشلونة، كان ميسي قريب من تحقيق بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل لكن ذلك لم يحدث بسبب سوء الحظ، ومع ذلك يستمر الناس في انتقاده".

أضاف سيميوني عن كريستيانو رونالدو: موقف كريستيانو رونالدو في البرتغال مشابة لما يحدث مع ميسي في الأرجنتين، لأن البرتغال ليست يوفنتوس أو ريال مدريد، فاللاعبون في الأندية يكونون أكثر قوة، لأن الأندية تضم دائما أفضل العناصر".

الجدير بالذكر أن برشلونة سيلاقي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة