أكرم القصاص - علا الشافعي

أب يستغيث بوزارة الصحة لعلاج طفليه المصابين بضمور فى خلايا المخ

الخميس، 18 أبريل 2019 06:00 ص
أب يستغيث بوزارة الصحة لعلاج طفليه المصابين بضمور فى خلايا المخ الطفلة روان
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل عبد التواب والد طفلين "هشام وروان"، من بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، استغاثة لوزارة الصحة عبر خدمة صحافة المواطن، لعلاج طفليه المصابين بضمور فى خلايا المخ.
 
 
ويقول والد الطفل فى رسالته لصحافة المواطن: "هشام البالغ من العمر 15 عاماً عنده ضمور فى المخ، حيث بدأت تظهر عليه أعراض المرض"ضمور فى خلايا المخ" منذ بلوغه سن السابعة، وكان يذهب الى المدرسة مثله مثل باقى الأطفال، وكنت أذهب به إلى مركز العلاج الطبيعى كل أسبوع ثلاث مرات ولمدة عامين، ولم تتحسن حالته، وأصبح لا يقدر على الحركة ليتحول إلى قعيد لا يملك أن يعول نفسه، أما روان البالغة من العمر 9 سنوات، بدأت نفس أعراض المرض اللعين فى الظهور عليها وتاثرت حركتها وأغلقت أمامى كل أبواب الأمل خاصة مع عدم توفر علاج لهذا المرض فى مصر".
 
هشام
هشام
 
وتابع الولد، منذ 8 سنوات من المعاناة والذهاب إلى الأطباء وإجراء مئات من الفحوصات والتحاليل الطبية وشراء الأدوية، انفقنا فيها كل ما نملك على أمل الشفاء، مناشداً وزارة الصحة والمسئولين بتوفير العلاج اللازم لطفليه.
 
روان
روان
للتواصل مع الحالة:

01124523023  -  01009709890

 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة