خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بيراميدز يكشف أكذوبة لاسارتي فى الأهلي بعد الفوز عليه للمرة الثانية.. المدير الفني للأحمر يؤكد فشله فى المواجهات الكبرى.. السقوط أمام أبناء دياز يُجرّد الأحمر من القمة.. وعلامات استفهام حول مستوى فتحي وعاشور

الخميس، 18 أبريل 2019 10:44 م
بيراميدز يكشف أكذوبة لاسارتي فى الأهلي بعد الفوز عليه للمرة الثانية.. المدير الفني للأحمر يؤكد فشله فى المواجهات الكبرى.. السقوط أمام أبناء دياز يُجرّد الأحمر من القمة.. وعلامات استفهام حول مستوى فتحي وعاشور الاهلى وبيراميدز / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فريق بيراميدز أخطاء بل وخطايا فريق الأهلي سواء كانت لدي اللاعبين أو الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي بعدما خسر الأحمر للمرة الثانية هذا الموسم من بيراميدز خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،الخميس، باستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 للدوري الممتاز.

خسر الاهلي من بيراميدز بهدف البرازيلي كينو في الدقيقة 13 وبذلك كرر بيراميدز فوزه على الأهلي بعدما فاز عليه في الدور الأول بهدفين لهدف.

معاناة الأهلي امام الكبار

الخسارة من بيراميدز كشفت بوضوح معاناة الاهلي الواضحة أمام الفرق الكبيرة فلم ينجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز أمام أي فريق كبير بالدوري ولا ببطولة أفريقيا ما يؤكد عجز المارد الأحمر الذى تحوّل إلى شبح في المناسبات الكبيرة بسبب الأخطاء الفنية الكبيرة التى وقع فيها لاسارتي، كما أن هذا الجيل من اللاعبين إفتقد اللعب بحماس وإصرار ليؤكد أكثر من لاعب بالفريق إنهم غير جديرين باللعب لفريق كبير كالأهلي.

لم يُحسن لاسارتي التعامل مع المباراة منذ بدايتها فقد دفع بحستم عاشور الذي ظهر بشكل سيئ للغاية فقام المدير الفني بتغييره قبل نهاية الشوط الأول بداعى معاناته من آلام عضلية وشارك حمدي فتحي بدلاً منه وظهر حمدي بشكل أفضل بكثير من عاشور الذى فقد كثيراً من مستواه ولياقته.

مستوى فتحي وعاشور علامات إستفهام

كما ظهر أحمد فتحي بشكل سيئ للغاية وكان أحد نقاط الضعف الواضحة في الاهلي طوال المباراة ونفس الأمر بالنسبة لأكثلار من لاعب أخر في الفريق ظهروا كإنهم :"ضيوف شرف في مقدمتهم وليد آزارو وحسين الشحات كما اختفي على معلول من لقاء اليوم وغابت مهاراته وانطلاقاته".

لاسارتي فاشل امام الكبار

لاسارتي أثبت في مباراة بيراميدز إنه لا يُجيد اللعب أمام الفرق الكبيرة فقد خسر من بيراميدز في أول مباراة له مع الاهلي يوم 4 يناير الماضي كما خسر من سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي خارج مصر ببطولة افريقيا، وكانت الصدمة الحقيقة بل والكارثة في الخسارة أمام صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية نظيفة وفاز بصعوبة في لقاء العودة ببرج العرب ليودّع البطولة الافريقية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة