خالد صلاح

الرياضة المصرية فى يوم .. الأهلي يتحدى بيراميدز فى صراع القمة ببترسبورت.. الزمالك يصارع الإسماعيلى لاستعادة الصدارة فى ديربى أولاد العم.. 21 مباراة فى ختام مباريات القسم الثانى بمجموعاته الثلاث

الخميس، 18 أبريل 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم .. الأهلي يتحدى بيراميدز فى صراع القمة ببترسبورت.. الزمالك يصارع الإسماعيلى لاستعادة الصدارة فى ديربى أولاد العم.. 21 مباراة فى ختام مباريات القسم الثانى بمجموعاته الثلاث الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

تابعوا معنا اليوم الخميس 18 أبريل 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، الأهلي يتحدى بيراميدز فى صراع القمة ببترسبورت ، الزمالك يصارع الإسماعيلى لاستعادة الصدارة فى ديربى أولاد العم .

الأهلي يتحدى بيراميدز فى صراع القمة ببترسبورت

تُقام في الثامنة من مساء اليوم، الخميس، واحدة من أهم واقوى مباريات بطولة الدوري الممتاز حيث يلتقي الاهلي مع بيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرون لبطولة الدوري الممتاز بإستاد بتروسبورت وهو اللقاء الذى ينتظره ملايين من جماهير الكرة المصرية بسبب قوية الفريقين وامتلاكهما "ترسانة" نجوم قادرون على قلب موازين المباراة في أي وقت كما أن المنافسة المشتعلة بين الاهلي وبيراميدز ساهمت في زيادة قوة المباراة وترقب الجماهير لها فالأهلي يتصدّر بطولة الدوري بـ58 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب المركز الثالث وأن كان الأخير خاض مباراتين أكثر من الأهلي.

الزمالك يصارع الإسماعيلى لاستعادة الصدارة فى ديربى أولاد العم

يخوض فى الخامسة مساء اليوم، الخميس، فريق الزمالك مباراة هامة أمام الإسماعيلى، على ستاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث يسعى  الفارس الابيض لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، لمواصلة الضغط على منافسة الأهلى الذى يعتلى الصدارة بفارق نقطة واحدة، الأمر الذى يشعل الصراع بين القطبين ويزيد من حماس المنافسات على اللقب.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثانى برصيد 57 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، حقق الفوز فى 17 لقاء، وتعادل فى 6، وخسر جولتين، وأحرز لاعبيه 52 هدف، وسكنت شباكه 22 هدف، فى الوقت الذى يخوض فيه الإسماعيلي المباراة وفى جعبته 37 نقطة، محتلاً المركز السابع، بعدما خاض 26 مباراة، حقق الفوز فى 9 وتعادل فى 10، وخسر 7 مواجهات، وأحرز لاعبيه 26 هدف، وسكنت شباكه نفس العدد من الأهداف.

 21 مباراة فى ختام مباريات القسم الثانى بمجموعاته الثلاث

تختتم اليوم مباريات القسم الثانى بإقامة 21 مباراة فى المجموعات الثلاث ستحسم الفرق الهابطة للقسم الثالث ، بالإضافة إلى تحديد الفريق الصاعد لدورى الأضواء من المجموعة الثانية بعد المنافسة الحامسة بين الثلاثى أف سى مصر وسيراميكا كليوباترا والقناة .

ففى المجموعة الأولى هناك مباراتين غاية فى القوة والندية ستحسم الفريق الرابع الهابط للقسم الثالث ما بين الفيوم والنصر للتعدين حيث يلتقى الفيوم صاحب المركز الحادى عشر برصيد 28 نقطة مع الإعلاميين ، بينما يواجه النصر للتعدين صاحب المركز العاشر بنفس الرصيد من النقاط مع سوهاج وفى حالة تساوى الفريقين فى النقاط يهبط مباشرة التعدين بنتيجة المواجهات المباشرة بينهما .

علي استاد بني سويف يستضيف تليفونات بني سويف نادي الوليدية الهابط رسميا لدوري القسم الثالث بينما سيودع تحرير أسوان دوري القسم الثاني عندما يستضيف المنيا بإستاد التحري في المباراة الأخيرة للفريق بعد هبوط التحرير للقسم الثالث .

وسيحل الألمونيوم ضيفا علي طهطا فيما يستضيف ديروط نظيره بني سويف في الوقت الذي يستكمل فريق اسوان احتفالاته بالصعود للممتاز عندما يحل ضيفا علي مركز شباب ناصر ملوي الهابط رسميا  للقسم الثالث .

فى المجموعة الثانية يبحث أف سى مصر عن تحقيق الفوز على المريخ ليرفع رصيده إلى 54 نقطة والصعود رسميا إلى دورى الأضواء لأول مرة فى تاريخه ، بينما يلتقى سيراميكا والقناة باستاد هيئة قناة السويس فى لقاء يبحثان فيه الفريقان عن الثلاث نقاط لأن التعادل يصعد مباشرة بأف سى للدورى حتى لو خسر لقاء المريخ .

وفى لقاءات الهروب من القاع يتنافس الزرقا والشمس على حجز اخر بطاقة للبقاء بالقسم الثانى ، حيث يلتقى الزرقا صاحب المركز الحادى عشر برصيد 27 نقطة مع الترسانة الذى يحتل المركز الرابع برصيد 48 نقطة ، بينما يخرج الشمس صاحب المركز العاشر برصيد 27 نقطة أيضا لمواجهة النصر وفى حالة تساوى الفريقان فى النقاط يبقى الزرقا بالدورى

 وعلي استاد جامعة المنوفية يسعي  جمهورية شبين لحسم بقاؤه في دوري القسم الثاني عندما يستضيف أبي صقل الهابط رسميا للقسم الثالث فيما يودع بورتو السويس ودمياط دوري القسم الثاني خلال مباراتهما بإستاد الجيش بالسويس وذلك بعد هبوط الفريقين سويا   بينما سيحل كوكاكولا ضيفا ثقيلا علي منتخب السويس بإستاد السويس في مباراة تحصيل حاصل للفريقين.

أما المجموعة الثالثة وبعد حسم طنطا للصعود لدورى الأضواء هناك منافسة على كفر الشيخ والحمام لحجز اخر بطاقة للبقاء بالدورى بعد التأكد من هبوط الثلاثى الجزيرة بمطروح ومركز شباب تلا وسيدى سالم ، حيث يستضيف كفر الشيخ صاحب المركز الحادى عشر برصيد 27 نقطة فريق المنصورة ، بينما يلتقى الحمام صاحب المركز العاشر برصيد 29 نقطة مع سيدى سالم ويكفى الحمام الفوز لضمان البقاء .

في المجموعة الثالثة التي حسمها طنطا بالصعود للدوري الممتاز يسعي الحمام المطروحي لحسم بقاؤه بدوري القسم الثاني عندما يستضيف سيدي سالم الهابط رسميا للقسم الثالث في الوقت الذي يسعي فيه كفر الشيخ لتحقيق نتيجة ايجابية امام المنصورة علي أمل تعثر الحمام أمام سيدي سالم مما يضمن لكفر الشيخ البقاء بالدوري هذا الموسم .

ويستضيف استاد بلدية المحلة مباراة الديربي بين بلدية المحلة وغزل المحلة في مباراة تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين في الوقت الذي سيحتفل فيه طنطا بالصعود للدوري الممتاز عندما يستضيف فريق ابوقير للأسمدة صاحب المركز الثالث بالمجموعة .

وسيودع مركز شباب تلا دوري القسم الثاني عندما يستضيف دمنهور في المباراة الختامية لتلا بعد الهبوط للقسم الثالث بينما يستضيف الرجاء نظيره الأوليمبي السكندري في مباراة تحسين المراكز ، في الوقت الذي يسعي فيه فاركو لتأكيد بقاؤه في الدوري الممتاز عندما يستضيف الجزيرة المطروحي الهابط أيضا للقسم الثالث.


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة