خالد صلاح

"الحساب بالحلقة والحسابة بتحسب".. اعرف أجور نجوم الموسم الأخير من المسلسل الشهيرGame of Thrones.. 5 أبطال يحصلون على 710 آلاف دولار من غير نسب المبيعات.. مايسى ويليامز وصوفى تيرنر يرفعان أجرهما لـ210 آلاف دولار

الخميس، 18 أبريل 2019 09:00 م
"الحساب بالحلقة والحسابة بتحسب".. اعرف أجور نجوم الموسم الأخير من المسلسل الشهيرGame of Thrones.. 5 أبطال يحصلون على 710 آلاف دولار من غير نسب المبيعات.. مايسى ويليامز وصوفى تيرنر يرفعان أجرهما لـ210 آلاف دولار
كتبت - هبة مكى
إضافة تعليق
التف الملايين حول العالم، فى الساعات الأولى من صباح الإثنين الماضي، حول جهاز التليفزيون أو عبر الإنترنت، منتظرين بلهفة بالغة عرض الحلقة الأولى من الموسم الأخير لمسلسل Game of Thrones، وبالفعل حققت الحلقة الأولى من الموسم الثامن رقمًا قياسيًا فى السلسلة، حيث قالت قناة HBO العارضة للمسلسل، إن ما يقرب من 17.4 مليون شخص شاهدوا الحلقة، على شاشات التليفزيون أو عبر الإنترنت، ما مثل ذروة لافتتاح موسم هذه القصة الخيالية.
 
بينما كان عدد من شاهدوا الحلقة الأولى للموسم السابع 16.1 مليون شخص، و16.9 مليون شاهدوا حلقة ختام نفس الموسم، بما يعكس ولع الجمهور المتزايد بالمسلسل، مع زيادة بنسبة 50% فى المشاهدة على الإنترنت مقارنة بالمواسم الماضية، ليبلغ متوسط عدد مشاهدى المسلسل 32.8 مليون مشاهد لكل حلقة فى الموسم الماضى فى التليفزيون وعبر الإنترنت.
 
 
وبعد النجاح الهائل الذى حققه العرض، وقبل الموسم الثامن، كان أعضاء فريق العمل الأساسى، بمن فيهم إميليا كلارك وكيت هارينجتون، يتقاضون 500 ألف دولار عن كل حلقة، لكن التقارير تشير إلى أن كبار أعضاء فريق العمل حصلوا على زيادة كبيرة فى أجورهم، فى الموسم الأخير، بما يقرب من 200 ألف دولار إضافية لكل حلقة، حيث يُشاع أن فريق عمل GoT يعد حاليًا، من بين الممثلين التليفزيونيين ذوى الأجور الأعلى فى العالم اليوم، بعدما استطاع 5 ممثلين رئيسين فى العمل، أن يرفعوا أجورهم إلى 710 آلاف دولار عن كل حلقة.
 
إميليا كلارك
إميليا كلارك
 
1- إميليا كلارك التى تقوم بدور دينيريس تارجريان الشهيرة بـ"أم التنانين" تحصل على 710 آلاف دولار فى الحلقة الواحدة، وهذا لا يشمل نصيبها فى مبيعات الملابس المطبوع عليها شعارات المسلسل وجميع مبيعات الأجزاء على DVD و Blu Ray أيضًا، وقالت إميليا فى تصريحات سابقة لمجلة Vanity Fair، أنها تأكدت من أن تحصل على نفس الأجر الذى يتقاضاه الرجال فى المسلسل، وحققت إيميليا الملايين من العديد من الأفلام والحملات الإعلانية، ويشاع أن ثروتها تقدر بـ13 مليون دولار، وفقًا لموقع standard.
 
كيت هارنجتون 2
كيت هارنجتون
 
2- كيت هارينجتون الذي يقوم بدور "جون سنو"، يحصل على نفس أجر إيمليا كلارك، أى 710 آلاف دولار فى الحلقة الواحدة.
 
لينا هيدى
لينا هيدى
 
3- لينا هيدى التى تقوم بدور سيرسى لانيستر، تحصل على 710 آلاف دولار عن كل حلقة فى الموسم الجديد، وورد أن النجمة كانت تحصل على 300 ألف دولار لكل حلقة، لكنها تمكنت من التفاوض على ما يصل إلى 500 ألف دولار لتكون مساوية لنظرائها الذكور، حتى وصلت إلى تقاضى هذا الرقم فى الموسم الثامن.
 
نيكولاج كوستر
نيكولاج كوستر
 
4- نيكولاج كوستر الذى يقوم بدور جيمى لانيستر يحصل على 710 آلاف دولار عن كل حلقة فى الموسم الجديد.
 
بيتر دينكلاج،
بيتر دينكلاج
5- راتب بيتر دينكلاج، فرد عائلة لانيستر المفضل، الذى يقوم بدور تيريون لانيستر، يحصل على 710 آلاف دولار عن كل حلقة.
 
مايسي ويليامز
مايسي ويليامز
 
6- مايسى ويليامز التى تقوم بدور أريا ستارك، تتقاضى عن كل حلقة فى الموسم الجديد 210 آلاف دولار، بعدما كانت تتقاضى 150 ألف سابقًا، وكانت مايسى فى الثالثة عشرة من عمرها فقط، عندما انضمت إلى المسلسل.
 
صوفى تيرنر
صوفى تيرنر
7- صوفى تيرنر التى تقوم بدور سانسا ستارك تتقاضى عن كل حلقة فى الموسم الجديد 210 آلاف دولار.
 
 

إضافة تعليق

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة