أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. أبرز ملامح الحلقة الثانية من Game of thrones.. السير جيمى لانيسر يكسر آخر قيوده باستعادة شرفه.. آريا تستعد لمواجهة الموت.. والصراع يشتد بين سانسا ودينيريس وبداية الحرب الكبرى مبكرا

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 10:30 ص
فيديو وصور.. أبرز ملامح الحلقة الثانية من Game of thrones.. السير جيمى لانيسر يكسر آخر قيوده باستعادة شرفه.. آريا تستعد لمواجهة الموت.. والصراع يشتد بين سانسا ودينيريس وبداية الحرب الكبرى مبكرا محاكمة جيمى لانيستر امام دينيريس تايجريان
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات طويلة تحت البرد القارص الذى غطى أرجاء "وينترفيل"، انتظرها "بران ستارك" لمقابلة السير "جيمى لانيستر"، لحظة وصوله من رحلته التى بدأها الموسم الماضى من Game of Thrones لاستعادة شرفه مرة أخرى، ومحو التاريخ السيئ الذى يطارده طوال حياته.

ذابح الملك الذى قاد حصانه إلى الشمال وسط الثلوج بمفرده للمشاركة فى الحرب الكبرى، وتشريف الوعد التى أعطاه لـ"جون سنو" فى الموسم الماضى، بمشاركة جيوش اللانيستر فى الحرب، والتى سرعان ما خالفتها شقيقته لتنفيذ خططها الأخرى، لم يكن يتوقع نهائياً ان أول شخص يقابله فى قلعة الشمال هو "بران ستارك".

 

السير "جيمى لانيسر" يكسر أخر مخاوفه

انتهت الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخيرة لـ Game of Thrones، بنظرة جمعت مشاعر الانتقام والانتظار والتوعد من بران ستارك لـ"جيمى لانيستر"، وهو المشهد الذى ستبدأ به الحلقة الثانية المقرر عرضها يوم 22 أبريل الجارى، بحسب ما ظهر فى التريلر الرسمى للحلقة الجديدة.

وكشفت شبكة HBO الكثير من المشاهد المرتقب حدوثها فى الحلقة الثانية من الموسم، والتى ستشهد الكثير من المواجهات الشرسة بين الكثير من الشخصيات الرئيسية والتى ستضم أيضاً بداية الحرب الكبرى.

محاكمة جيمى لانيستر امام دينيريس تايجريان
محاكمة جيمى لانيستر امام دينيريس تايجريان

"عندما كنت طفلة، كان أخى يخبرنى بقصة قبل النوم عن الرجل الذى قتل والدنا، وما الذى سنفعله به أثناء لقائه" هذه هى الكلمات التى قالتها دينيريس تايجريان فى مشهد محاكمة السير جيمى لانيستر قاتل والدها "الملك المجنون"، والتى لم ترضى شقيقة "تيريون لانيستر".

نظرة دينريس لجيمى اثناء محاكمتة
نظرة دينريس لجيمى اثناء محاكمتة

داخل القاعة الكبرى لقلعة "وينترفيل" بدأت محاكمة ذابح الملك، التى غالباً ما ستنتهى بتأجيل الخلافات بينهما، وعدم الانتقام، لظهوره فى التريلر الأول للموسم وسط الحرب وهو يقاتل صفاً بصف مع الشمال.

بران ستارك فى مشهد المحاكمة
بران ستارك فى مشهد المحاكمة
 
جيمى لانيستر فى المحاكمة
جيمى لانيستر فى المحاكمة
 
نظرة تيريون لانيستر فى محاكمة شقيقة جيمى لانيستر
نظرة تيريون لانيستر فى محاكمة شقيقة جيمى لانيستر

 

علاقة "مبهمة" بين سانسا ستارك ودينيريس تايجريان

ترحاب ممزوج بالحذر هو ما أبدته "سانسا ستارك" فى استقبالها لـ"دينيريس تايجريان" عند وصولها لقلعة وينترفيل، وهو ما كشفته الأخيرة مبكراً، وظهر فى لقائهما الثانى فى القاعة الكبيرة لقلعة الشمال.

سانسا ستارك
سانسا ستارك

رفعت سانسا، شعار اللوم، على دينيريس، فى الحلقة الثانية، بعدما اتضح خيانة سيرسى، لهم بمشاركتهم فى الحرب الكبرى ضد الوايت ووكر، كما وعدتهم فى الموسم الماضى بالزحف للشمال، وهو ما أظهرته "كاليسى" بنظرة تجبرها فيها على احترام ملكتها وعدم التقليل منها.

نظرة دينيريس تايجريان لسانسا ستارك
نظرة دينيريس تايجريان لسانسا ستارك

 

آريا ستارك تبدأ الكشف عن مواهبها

"الموت له أشكال عديدة، وانا أتطلع لرؤيتها جميعاً" هذه الكلمات ظهرت فى التريلر الرسمى للحلقة الثانية، بصوت "آريا ستارك"، التى من المرجح أن تبدأ فى الكشف عن مواهبها الكثيرة التى اكتسبتها عبر رحلتها الشاقة فى برافوس.

اريا ستارك
اريا ستارك

وظهرت آريا ستارك فى التريلر وهى تصوب سهماً إلى أحد الأهداف التى غالباً ما اخترقته، لشهرتها الكبيرة فى استخدام الرماح منذ الصغر.

 

بداية الحرب الكبرى

"قبل أن تشرق شمس غد" هى المدة الزمنية التى تفصل وصول جيوش الموتى إلى "وينترفيل" بحسب ما قال "تورمند" العائد من الجدار بعد تحطيمه، إلى "جون سنو".

تورمند بعد وصوله
تورمند بعد وصوله

وسرعان ما ظهرت التجهيزات لجنود الشمال، وبداية دفاعهم عن قلعة "وينترفيل"، فى غياب تام لـ الووايت ووكر فى التريلر، وظهور السير جورا مورمنت فى المعركة بجوار جيوش الأنساليد.

بداية الحرب
بداية الحرب
 
تيريون لانيستر يترقب بداية الحرب
تيريون لانيستر يترقب بداية الحرب
 
جورا مورمنت فى بداية الحرب
جورا مورمنت فى بداية الحرب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة