لاعبون يواجهون المجهول فى الأهلى تحت قيادة لاسارتى.. أحمد حمودى وإسلام محارب خارج الحسابات.. أحمد الشيخ يبحث عن فرصة بعد الإصابة.. شريف مظلوم على الدكة.. الإصابات تقرب باسم على من الرحيل.. والاعتزال ينتظر نجيب

الأربعاء، 17 أبريل 2019 01:00 م
لاعبون يواجهون المجهول فى الأهلى تحت قيادة لاسارتى.. أحمد حمودى وإسلام محارب خارج الحسابات.. أحمد الشيخ يبحث عن فرصة بعد الإصابة.. شريف مظلوم على الدكة.. الإصابات تقرب باسم على من الرحيل.. والاعتزال ينتظر نجيب لاعبون يواجهون المجهول فى الأهلى تحت قيادة لاسارتى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع الجهاز الفنى للقلعة الحمراء تحت القيادة الفنية للأوروجوانى مارتن لاسارتى خارطة طريق خلال الفترة المقبلة لرسم ملامح قائمة القلعة الحمراء بين الأساسيين والبدلاء، خاصة بعد وداع دورى أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائى عقب الخسارة أمام صن داونز بخماسية مقابل هدف بمجموع مباراتى الذهاب والإياب.

وسيفكر لاسارتى فى وضع قائمة بأسماء اللاعبين الذين سيمنحهم الفرصة خلال المباريات المقلبة من أجل ضخ دماء جديدة فى الفريق الأحمر، خاصة فى ظل ضغط المباريات بسبب كأس الأمم الأفريقية التى تنظمها مصر فى يونيو المقبل، كما سيفكر الأوروجوانى أيضاً بوضع قائمة أخرى بأسماء اللاعبين الذين سيخرجون من حساباته بنهاية الموسم الجارى.

 

أحمد حمودى وإسلام محارب خارج الحسابات

منذ تولى مارتن لاسارتى القيادة الفنية للنادى الأهلى أصبح الثنائى أحمد حمودى وإسلام محارب صانع ألعاب الأهلى خارج الحسابات الفنية للأوروجوانى بشكل شبه دائم، حيث شارك حمودى فى 8 مباريات فقط مع الأهلى منذ انطلاق الموسم الجارى بواقع 4 مباريات فى دورى أبطال أفريقيا ومثلهم فى الدورى العام، ولم يسجل حمودى أهداف خلال تلك المباريات وصنع هدف واحد.

فيما شارك إسلام محارب مع الأهلى فى 12 مباراة منذ انطلاق الموسم الجارى جاء معظمها قبل قدوم لاسارتى، وصنع محارب هدفين ولم يسجل أى أهداف.

الشيخ يبحث عن فرصة بعد الإصابة

أحمد الشيخ أيضاً لم يكن أوفر حظاً من زملائه فى عدد المشاركات، حيث خاض الشيخ 9 مباريات منذ انطلاق الموسم الجارى بين صفوف النادى الأهلى، إلا أن الشيخ تمكن من إحراز 4 أهداف، وصنع 5 أهداف فى معدل دقائق لعب 626 دقيقة، وكان أحمد الشيخ قد تعرض لإصابة فى الركبة أبعدته أيضاً من الحسابات الفنية للاسارتى، ويجرى اللاعب حالياً برنامجاً تأهيلياً للشفاء من الإصابة.

محمد شريف مظلوم على الدكة

كان محمد شريف الأسوأ حظاً بين زملائه، فلم يلبث أن بزغ نجم اللاعب الشاب مع النادى الأهلى حتى أحيلت أوراقه إلى الدكة أو خارج القائمة بأوامر مارتن لاسارتى، وشارك محمد شريف مع الفريق الأحمر فى 9 مباريات منذ انطلاق الموسم الجارى، بمعدل دقائق لعب 384 دقيقة، سجل محمد شريف 4 أهداف وصنع هدفين لزملائه بالفريق.

الإصابات تقرب باسم على من الرحيل

منذ انضمامه إلى النادى الأهلى نهاية موسم 2014، ظل باسم على ظهير أيمن النادى الأهلى ضحية متجددة للإصابات التى أبعدته عن المشاركة لأوقات طويلة، وفى الموسم الجارى شارك باسم على مع القلعة الحمراء فى 132 دقيقة فقط، جاءت مقسمة على خمس مباريات لم يسجل أو يصنع خلالها لاعب المارد الأحمر فى أهداف، الأمر الذى يقربه من الرحيل عن الأهلى نهاية الموسم.

 

الاعتزال ينتظر محمد نجيب

كان محمد نجيب الأقل فى المشاركات هذا الموسم مع الأهلى، فصاحب الـ36 عاماً لم يلعب سوى 180 دقيقة موزعة على مباراتين منذ انطلاق الموسم الجارى، حيث أصبح نجيب قريباً من الاعتزال بختام الموسم نظراً لعامل السن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة