شاب يغامر بحياته من أجل صورة "سيلفى" وتدخين سيجارة.. اعرف الحكاية

الأربعاء، 17 أبريل 2019 09:00 م
شاب يغامر بحياته من أجل صورة "سيلفى" وتدخين سيجارة.. اعرف الحكاية الصخرة التى تسلقها الشاب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مغامرة كادت أن تكلفه حياته، أقدم عليها شاب بريطاني لم يتجاوز الثلاثين من عمره، بعدما نجح في تسلق صخرة ضخمة على ضفاف أحد الشواطئ البريطانية.

وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية، فإن الشاب الذى تسلق الصخرة العملاقة المعروفة باسم "باب ديرالا" عرض حياته للخطر من أجل التقاط صورة، وتدخين سيجارة.

الصخرة التى تسلقها الشاب
الصخرة التى تسلقها الشاب
 

والتقط خفر السواحل في منطقة "باب ديرالا" صور للشاب البريطاني الذي لم يتم التعرف علي هويته، وهو يتنقل فوق الصخرة العملاقة التي تعود للعصر الجوراسي وترتفع لأكثر من 100 قدم، وتتواجد بالقرب من منطقة دورست في إنجلترا.

وظهر الشاب البريطاني في الصور التي التقطها له خفر السواحل، وهو يدخن سيجارة عن بعد ويتنقل من منطقة لأخرى لإيجاد أفضل مكان لالتقاط صورة سيلفي.

الشاب اعلى الصخرة
الشاب اعلى الصخرة

وسرعان ما حذر خفر السواحل، من تسلق ذلك الجرف العملاق، وقال أحد المسئولين للصحيفة البريطانية "بدا واضحا أنه ليس من هواة رياضة التسلق الدائمين، فقد كان يرتدي حذاء رياضيا عاديا وملابس من الجينز".

الصخرة التى تسلقها الشاب
الصخرة التى تسلقها الشاب

 

وأوضح أحد مسئولي خفر السواحل، أن الصخور العملاقة في بريطانيا تتآكل باستمرار وتتساقط بشكل دوري بسبب المناخ وهطول الأمطار من الحين والآخر، محذراً من خطورة تسلق تلك الصخور من أجل التقاط صورة سيلفي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة