خالد صلاح

Euron Greyjoy يعترف: قبلت رجلا من أجل الانضمام لـGame of Thrones.. صور

الأربعاء، 17 أبريل 2019 02:26 م
Euron Greyjoy يعترف: قبلت رجلا من أجل الانضمام لـGame of Thrones.. صور الممثل الدنماركى يوهان فيليب أسبايك فى مسلسل Game of Thrones
كتب بلال رمضان
إضافة تعليق

يعد الممثل الدنماركى يوهان فيليب أسبايك، الذى يجسد شخصية يورون جريجوى Euron Greyjoy فى المسلسل الفانتازى العالمى الشهير Game of Thrones من الشخصيات المثيرة نظرا إلى براعته فى أداء دوره ضمن أحداث المسلسل.

 

بالتزامن مع عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones، نشر موقع "نيويورك بوست" تقريرا حول الممثل الدنماركى يوهان فيليب أسبايك، وكيفية انضمامه إلى مسلسل Game of Thrones ، والسر وراء ذلك، والذى تمثل فى قيامه بتقبيل رجل.

Euron Greyjoy in Game of Thrones
يورون جريجوى فى مسلسل Game of Thrones

الممثل الدنماركى يوهان فيليب أسبايك، الذى يلعب دورا رئيسيا فى الموسم الثامن والأخير من Game of Thrones، الذى أرهب أقاربه فى الجزر الحديدية وقام بتكوين أسطول كبير من أجل سيرسى "لينا هيداى" فى كينجز لاندنج، ويجسد شخصيته الخطيرة بأداء مبهر فى كيفية سفك الدماء، ويأمل فى الزواج من "سيرسى" إلى هزم تنانين "دينيريس" المتمركزة الآن فى Winterfell، له قصة طريفة تتعلق بكيفية انضمامه إلى فريق عمل المسلسل.

Euron Greyjoy
مشهد آخر لشخصية يورون جريجوى فى مسلسل game of thrones

هذه القصة ذكر تفاصيلها يوهان فيليب أسبايك، فحينما كان متواجدا فى أحد الفنادق فى نيويورك، وكان معروفا عنه أنه ممثل كوميدى، عرض عليه فريق إنتاج المسلسل أن يشاهد حلقاته، وأن يقدم عرضا أمام المسئولين عن الإنتاج، إلا أن من تحدث معه، بشان هذا المشهد، نسى أن يمنحه السيناريو، أو الخطوط العريضة له، فما كان منه إلا أن قام بتقبيل الرجل الذى يقف بجواره، ومن هنا أبدى فريق الإنتاج إعجابه بهذا المشهد، لأنهم رأوا فيه أن شخصية Euron Greyjoy تستطيع أن تفعل أى شيء غير متوقع.

الممثل الدنماركى يوهان فيليب أسبايك
الممثل الدنماركى يوهان فيليب أسبايك

ويشير يوهان فيليب أسبايك إلى أنه بعد قيامه بتمثيل أحد مشاهد مسلسل Game of Thrones وتحديدا فى أيرلندا الشمالية، أدرك إلى أى مدى أثر هذا المسلسل على حياته المهنية.

يورون جريجوى
يورون جريجوى

 

يوهان فيليب أسبايك
يوهان فيليب أسبايك

كما يشير يوهان فيليب أسبايك إلى أنه بعد ظهوره الأول ضمن حلقات المسلسل، فوجئ أنه حينما عاد إلى المنزل كان فى انتظاره 300 مكالمة هاتفية، و200 رسالة نصية، ومن هنا رأى أن Game of Thrones غير حياته بطريقة أحببها.


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة