خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح يدافع عن المرأة العربية بعد اختياره ضمن الأكثر تأثيرا بالعالم

الأربعاء، 17 أبريل 2019 02:49 م
محمد صلاح يدافع عن المرأة العربية بعد اختياره ضمن الأكثر تأثيرا بالعالم محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى عن المرأة عقب اختياره من مجلة "تايم" الأمريكية ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرا فى العالم خلال العام الجارى 2019.

وقال محمد صلاح فى تصريحاته للمجلة الأمريكية "إننا فى حاجة إلى تغيير الطريقة التى نعامل بها المرأة فى ثقافتنا العربية، هذا ليس اختياريا"، مضيفا "أشعر أنها تستحق أكثر مما تحصل عليه الآن".

وأضاف النجم المصرى أن مشجعى كرة القدم فى الوطن العربى "يعتبروننى مثل ابنهم"، متابعا "شعرت ببعض الضغوط فى كأس العالم الأخيرة لكننى فخور بذلك".

محمد صلاح على غلاف تايم
محمد صلاح على غلاف تايم

واختارت مجلة "تايم" الأمريكية، محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2019 بالعدد الصادر فى 20 أبريل الجارى.

ونشرت المجلة تقريرا عن الفرعون المصرى وأسباب اختياره بقائمة الأكثر تأثيرًا فى العالم والتى ضمت سياسيين ومفكرين وفنانين ورياضيين هذا العام.

وضمت القائمة أيضًا رامى مالك الممثل الأمريكى من أصل مصرى والفائز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل فى 2018.

وجاء فى تقرير تايم عن محمد صلاح وأسباب اختياره "إن صلاح إنسان أفضل من لاعب كرة قدم، إنه أحد أفضل لاعبى كرة القدم فى العالم".

وأضاف التقرير قائلا: "ستتعرض لضغوط شديدة لإيجاد رياضى محترف فى أى رياضة أقل تأثرًا بنجاحها أو حالتها مقارنةً بمحمد صلاح، وهذا أمر لا يصدق لأننى لا أستطيع أن أتخيل نوع الضغط الذى يأتى مع شدة العشق الذى يتلقاه. صلاح شخصية بارزة للمصريين والمسلمين فى جميع أنحاء العالم، ومع ذلك فهو دائمًا ما يظهر كرجل متواضع ويمتلك شخصية طريفة ومضحكة".

وعن صلاح كلاعب كرة قدم قال التقرير "يلعب بفرح معدى لكل من يشاهده".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة