خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تايم الأمريكية تختار محمد صلاح ورامى مالك ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة بالعالم

الأربعاء، 17 أبريل 2019 02:27 م
تايم الأمريكية تختار محمد صلاح ورامى مالك ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة بالعالم محمد صلاح
كتب إنجى مجدى، أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت مجلة "تايم" الأمريكية، محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2019 بالعدد الصادر في 20 إبريل الجاري.

ونشرت المجلة تقريرا عن الفرعون المصري وأسباب اختياره بقائمة الأكثر تأثيرًا في العالم والتى ضمت سياسيين ومفكرين وفنانين ورياضيين هذا العام.

محمد صلاح على غلاف تايم
محمد صلاح على غلاف تايم

وضمت القائمة أيضًا رامي مالك الممثل الأمريكي من أصل مصري والفائز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في 2018.

وجاء في تقرير تايم عن محمد صلاح وأسباب اختياره أن صلاح هو إنسان أفضل من لاعب كرة قدم. إنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم".

وأضاف التقرير قائلا: "ستتعرض لضغوط شديدة لإيجاد رياضي محترف في أي رياضة أقل تأثرًا بنجاحها أو حالتها مقارنةً بمحمد صلاح، . صلاح شخصية بارزة للمصريين والمسلمين في جميع أنحاء العالم ، ومع ذلك فهو دائمًا ما يظهر كرجل متواضع ويمتلك شخصية طريفة."

وعن صلاح كلاعب كرة قدم قال التقرير: "كلاعب كرة قدم ، يلعب بفرح معدي لكل من يشاهده."

كما ضمت شخصيات عربية حيث جاء ولى عهد أبو ظبى، محمد بن زايد، ضمن الشخصيات المؤثرة سياسيا جنبا إلى جنب مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ورئيسة وزراء نيوزيلندا، جايسندا أوردين، ورئيس وزراء إثيوبيا، ابى أحمد.

كما ضمت القائمة أيضا أسماء ناشطات عربيات مثل رضية المتوكل، الشريكة فى تأسيس ورئيسة مؤسسة "مواطنة"، والناشطة السعودية لجين الهزلول، المدافعة عن حقوق المرأة.

ولأول مرة هذا العام تفسح المجلة مساحة لأحد المشاهير فى المجال للكتابة عن واحد من الشخصيات المؤثرة،، حيث كتب جون أوليفر، الممثل الإنجليزى الشهير، نبذة عن صلاح قائلا إنه إنسان أفضل منه لاعب كرة قدم، كما أنه واحد من أفضل لاعبى العالم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة