خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فالفيردي: ميسي يظهر دائما في المباريات الكبيرة وتأهل ليفربول غير مضمون

الأربعاء، 17 أبريل 2019 01:06 ص
فالفيردي: ميسي يظهر دائما في المباريات الكبيرة وتأهل ليفربول غير مضمون فالفيردى مدرب برشلونة مع ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب إرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة عن سعادته بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2015، عقب الفوز الكبير على مانشستر يونايتد مساء الثلاثاء، بثلاثية نظيفة.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "ﺳﻴﻈﻬﺮ ﻣﻴﺴﻲ ﺩﺍﺋﻤًﺎ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﻳﺎﺕ، ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻫﻜﺬﺍ، ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺇﻳﻘﺎﻓﻪ، ﻫﺬﻩ هي ﻃﺮﻳﻘﺘﻨﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻌﺐ، ﺃﺣﻴﺎﻧًﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﺃﻓﻀﻞ ﻭﺃﺣﻴﺎﻧًﺎ ﻻ، ﻟﻘﺪ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺭﺍﺋﻌﺔ، ﻣﻊ ﻭﺟﻮﺩ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﺔ".

وتابع فالفيردي، قائلا "ﻧﺤﻦ ﻓﻲ ﻧﺎﺩٍ ﻣﺘﻄﻠﺐ، ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺃﻥ ﻧﻔﻮﺯ ﺑﻜﻞ ﺷﻲﺀ ﻭﻧﻠﻌﺐ ﺩﺍﺋﻤًﺎ ﺑﺸﻜﻞ ﺟﻴﺪ، ﻫﻨﺎﻙ ﻋﺐﺀ ﺇﻋﻼﻣﻲ ﻣﻬﻢ ﻭﻛﻠﻨﺎ ﻣﻌﺮﺿﻮﻥ ﻟﻠﻨﻘﺪ، ﻭﻧﻌﺮﻑ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻟﺬﻱ ﻧﺤﻦ ﻓﻲ ، ﻭﻫﺬﺍ ﻟﻴﺲ ﺑﺎﻷﻣﺮ ﺍﻟﺴﻬﻞ".

وواصل المدرب الإسبانى، قائلا "ﻧﻨﺎ ﻧﻠﻌﺐ ﺩﺍﺋﻤًﺎ ﺑﺒﺮﺍﻋﺔ ﻭﻛﻮﺗﻴﻨﻴﻮ ﻳﺴﺠﻞ ﺩﺍﺋﻤًﺎ ﺍﻷﻫﺪﺍﻑ ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ، ﻓﻜﻠﻨﺎ ﺑﺸﺮ ﻭﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺃﻥ ﻧﺘﺤﻤﻞ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻟﺬﻱ ﻧﺤﻦ ﻓﻴﻪ".

وعن الفريق الذى سيواجهه برشلونة فى الدور قبل النهائى، قال فالفيردي "ﻫﺬﻩ ﻫﻲ ﺑﻄﻮﻟﺔ ﺩﻭﺭﻱ ﺃﺑﻄﺎﻝ ﺃﻭﺭﻭﺑﺎ، ﻻ ﺃﺣﺪ ﻳﻤﻜﻨﻪ ﺃﻥ ﻳﺠﺰﻡ ﺑﺸﻲﺀ، ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﻻ ﺗﻀﻤﻦ ﺃﻱ ﺷﻲﺀ، رغم أن ﻟﻴﻔﺮﺑﻮﻝ تقدم على ملعبه ﻟﻜﻨﻨﺎ ﺳﻨﺮﻯ ﻏﺪًﺍ".

وينتظر برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الفائز من مباراة مساء اليوم الأربعاء بين بورتو وليفربول في البرتغال، وحسم الفريق الإنجليزي مباراة الذهاب بالفوز 2/0.

وبسؤاله عن إقصاء كريستيانو يونالدو وفريق يوفنتوس على يد أياكس، قال فالفيردي "لن أتحدث عن أسماء، أركز أكثر على الفرق  المنافسة، يوفنتوس غاب ولكن هناك أياكس، لا أعرف إذا كانت هذه ميزة بالنظر إلى ما يفعله أياكس".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة