خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"بريانكا شوبرا بطرحة الزفاف".. أول فتاة تظهر على غلاف مجلة فوج الهولندية

الأربعاء، 17 أبريل 2019 09:00 م
"بريانكا شوبرا بطرحة الزفاف".. أول فتاة تظهر على غلاف مجلة فوج الهولندية بريانكا شوبرا على غلاف مجلة فوج هولندا
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت بريانكا تشوبرا جوناس حديثًاً، فى ثوب زفافها الذى صنع لها خصيصاً بتوقيع المصمم رالف لورين، على غلاف عدد "الحب والزواج" الافتتاحى من مجلة فوج فى نسختها الهولندية أمس.
 
العروس البالغة من العمر 36 عامًا - والتى تحظى باهتمام 104.3 من متابعى وسائل التواصل الاجتماعى على إنستجرام، نشرت صورة الغلاف على حسابها الشخصى، معلقة: "أنها القصة الخيالية الخاصة بى! شكرًا لـ"فوج هولندا" على جعلى أول فتاة تظهر على غلافها"، وحظت الصورة على إعجاب ما يقرب من مليون شخص فى أقل من 24 ساعة.
 
بريانكا على غلاف مجلة فوج هولندا
بريانكا على غلاف مجلة فوج هولندا
 
قام المصور خوسيه فيلا بتصوير نجمة بوليوود وملكة جمال العالم السابقة، فى نسخة الاحتفال المسيحى بالزواج على الطراز الغربى فى 4 ديسمبر الماضى، خلال حفل زواجها الهندى الذى استمر 3 أيام، إلى المغنى والممثل الأمريكى نيك جوناس، فى قصر عميد بهوان فى مدينة جودبور الهندية.
 
12365054-0-image-a-17_1555455683460
حساب مجلة فوج هولندا على الانستجرام
 
وكان قد تم اختيار بريانكا وزوجها، البالغ من العمر 26 عامًا، حديثاً، كعضوين فى لجنة الاستضافة المكونة من 183 شخصًا فى Met Gala، الحفل السنوى الـ77 من أجل جمع التبرعات لصالح معهد متروبوليتان للفنون فى يوم 6 مايو في مانهاتن، و يمثل افتتاح معرض الموضة السنوى لمعهد الأزياء، ويحمل هذا الحفل مكانة خاصة للزوجان، لأنه الحفل الذى ظهرا فيه رسمياً كحبيبان فى نسخته لعام 2018، بعدما كان أول لقاء بينهما فى حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2017.
 
بريانكا فى حفل الزفاف على الطريقة الغربية
بريانكا فى حفل الزفاف على الطريقة الغربية
 
الزفاف الملحمى للزوجان الذى أُقيم فى ديسمبر الماضى، ضم 225 ضيفًا، من بينهم أشقاء جوناس: كيفن وزوجته دانيال، جو مع خطيبته الممثلة صوفى تيرنر، وفرانكى، وشيدرا شقيق بريانكا، وصمم حفل الزفاف سانديب خوسلا وأديتيا موتوان.
 
بريانكا فى حفل الزفاف على الطريقة الهندية
بريانكا فى حفل الزفاف على الطريقة الهندية
عقد الزفاف الهندى، بالمراسم والطقوس الهندية التى شملت أزياء ورقصات هندية أداها أفراد العائلة ورسم الوشوم بالحناء، ثم تبعه زفاف مسيحى ارتدت فيه العروس فستانا أنيقاً يحمل توقيع المصمم العالمى رالف لورين مع طرحة زفاف وصل طولها إلى 23 متراً، ورافقتها والدتها فى ممشى الزفاف حيث إن والد بريانكا توفى عام 2013 إثر اصابته بمرض السرطان.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My fairytale ❤️ Thank you @nlvogue for making me your first cover girl of the Love & Wedding issue.

A post shared by Priyanka Chopra Jonas (@priyankachopra) on

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة