أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة برشلونة ضد مان يونايتد فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 02:00 ص
موعد مباراة برشلونة ضد مان يونايتد فى دوري أبطال أوروبا برشلونة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ملعب "كامب نو" مسرحا للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديى برشلونة الإسبانى ومانشستر يونايتد الإنجليزي في "إياب" الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة برشلونة ضد مان يونايتد فى دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 1

ويكفى برشلونة التعادل السلبى لبلوغ الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا ومواصلة المشوار نحو إستعادة اللقب الفائب عن خزائن النادي منذ عام 2016، بعدما تفوق فى مباراة الذهاب بهدف دون مقابل والتي أقيمت بملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد.

في حين يبحث مانشستر يونايتد عن تحقيق معجزة كبيرة، كالتى فعلها في ثمن النهائى أمام باريس سان جيرمان الفرنسي عندما تفوق في العاصمة الفرنسية "باريس" بنتيجة 3 – 1 في مباراة الإياب، رغم خسارته في مباراة الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره ليقتنص بطاقة الصعود للدور ربع النهائي.

ويواجه ثنائي برشلونة سيرجيو بوسكيتس ونيلسون سيميدو خطر الايقاف عن ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا حال الحصول على البطاقة الصفراء في مباراة اليوم، بينما يواجه رباعي مانشستر يونايتد أشلي يونج، نيمانيا ماتيتش، أندير هيريرا وأنطونيو فالنسيا خطر الغياب عن ذهاب نصف النهائي حال تـأهل مان يونايتد.

وتخشى جماهير برشلونة تكرار كابوس روما الايطالي في مباراة اليوم، بعدما ودع الفريق الكتالوني النسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا من الدور ربع النهائي بخسارته أمام روما بثلاثية نظيفة، بعدما تفوق في مباراة الذهاب بنتيجة 4 – 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة