عشان يفضل يحبك على طول.. 5 حاجات لازم تعمليها

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 06:00 ص
عشان يفضل يحبك على طول.. 5 حاجات لازم تعمليها نصائح لحياة زوجية سعيدة-ارشيفية
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأبواب التى يمكن أن تدخل منها المرأة إلى قلب زوجها وتتربع على عرشه من خلالها عديدة، ولكن قليلاً منا ما يعرف مفاتيحها وطرق اكتسابها، وتتطلب اتباع بعض المهارات وطرق تعامل خاصة تجعلك تحصلين على مكانتك التى تحلمين بها داخل  قلب زوجك، لذا نقدم لك اليوم عدة نصائح من خبيرة العلاقات "سارة جمال"، تمكنك من الحصول على مفاتيح قلب زوجك من دون بذل مزيد من المجهود، والبحث وراء خطط لا جدوى منها حتى تتمكني من سلوك الطريق المؤدى إلى قلب حبيبك.

eye-contact-true-feelings

دلعيه:

يضعف الرجل أمام المرأة التى تدلله بنظراتها وكلماتها، فإحرصى دائماً على ان تشعرى شريكك بـ"دلعك" له حتى لو من خلال مغازلته ببعض الكلمات الرقيقة، حتى تضمنين التربع على عرش قلبه وعقله إلى الأبد.

كبريه قدام الناس:

الرجل يعشق ويقدر المرأة التى ترفع من شأنه وتعظمه أمام الناس، فهى تجعله يشعر برجولته وسيطرته، مما يجعلها تكسب قلبه على الأبد، فأبدى احترامك وتقديرك له أمام الناس.

قولى حاضر "بتريح":

كونى مطيعة قدر المستطاع حتى تحصلين على قلب حبيبك إلى الأبد، فالرجل يعشق المرأة التى تشعره بفرض سيطرته، فاحرصى دائماً على قول كلمة "حاضر"، حتى إذا كنت سوف لا تلتزمي بما يقوله.

متخنقيهوش:

احرصى دائماً على ان تجعلى حبيبك يشعر وأنه يمتلك الحرية والثقة كاملةً، حتى وإن كانت الحقيقة عكس ذلك، فالرجل يكره وينفر من المرأة التى تفرض سيطرتها وتشعره بتسلطها عليه، لذا حاولى أن تجعليه يشعر بمطلق حريته.

متنزنيش عليه:

يكره الرجل المرأة الزنانة ذات الطلبات والمكالمات الكثيرة والغير منقطعة، لذا احرصى دائماً على منحه مزيداً من المساحة ولا تكونى زنانة بالشكل الذى يجعله ينفر ويتجاهل إهتمامك به.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة