خالد صلاح

مؤلف Game of Thrones يلقى بالكرة فى ملعب المنتجين.. جورج مارتن: الـ season 8 لا ينبغى أن يكون الأخير.. ويؤكد: السلسلة الروائية تكفى لـ13 موسما.. وHBO حددت 7 مواسم من قبل وصلت لـ8.. فهل ترضخ للمشاهدين؟.. صور

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 12:00 ص
مؤلف Game of Thrones يلقى بالكرة فى ملعب المنتجين.. جورج مارتن: الـ season 8 لا ينبغى أن يكون الأخير.. ويؤكد: السلسلة الروائية تكفى لـ13 موسما.. وHBO حددت 7 مواسم من قبل وصلت لـ8.. فهل ترضخ للمشاهدين؟.. صور game of thrones season 8
كتب بلال رمضان
إضافة تعليق

لا شك أن المسلسل العالمى الشهير Game of Thrones يعد علامة فارقة فى تاريخ الدارما، التى استطاعت أن تحقق شهرة عالمية على كافة الأصعدة، محققا أرقاما قياسية، وطقوسا وأجواء خاصة بمشاهدته تعج بمنصات التواصل الاجتماعى فى كافة أنحاء العالم، فأصبح بمثابة الدرة التى يجتمع فى عشقها مئات الملايين.

HBO Game of Thrones
HBO Game of Thrones

 

وبعد عرض أولى حلقات الموسم الثامن والأخير من المسلسل الفانتازى العالمى Game of Thrones مساء أمس، والذى يفترض أنه يتضمن 6 حلقات، بدأت من 14 أبريل، وتنتهى فى التاسع عشر من مايو المقبل، فإن للجمهور رغبة أخرى، ألا وهى ألا يكون هذا الموسم هو الأخير كما تم الإعلان.

Game of Thrones
Game of Thrones

 

فى هذا السياق، قام عدد من عشاق المسلسل العالمى، بإعادة قراءة ونشر تصريحات الكاتب الأمريكى جورج مارتن، التى سبق وأن صرح بها فى عدة مواقف، وقام ladbible بتجميعها، والتى تتناول حديثه حول رؤيته، بأن الموسم الثامن لا ينبغى أن يكون الأخير.

George Martin Game of Thrones
George Martin Game of Thrones

 

وبحسب ما ذكره الموقع الأجنبى، فإن جورج مارتن، قد سبق وصرح قائلا: "لا أعتقد أنه ينبغي أن يكون الموسم النهائى"، وعلى الرغم من أن هذه التصريحات سبق وأن قيلت قبل عرض الموسم الأخير بأيام قليلة، إلا أنها تشكل آمالا وطموحات بالنسبة إلى ملايين المشاهدين فى كافة أنحاء العالم.

The White Walkers Game of Thrones
The White Walkers Game of Thrones

 

الأمر الذى يجعل هذه الآمال والطموحات قيد التحقيق، وليست بعيدة المنال، هو أن الكاتب جورج مارتن، مؤلف السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار"، سبق وأن قال فى حديثه إلى "هوليوود ريبورتر" على السجادة الحمراء خلال العرض الأول فى مدينة نيويورك للموسم الأخير، قال مارتن: "لا أعتقد أنه ينبغي أن يكون الموسم النهائى".

جورج مارتن مؤلف صراع العروش
جورج مارتن مؤلف صراع العروش

 

وخلال حدثيه وعد جورج مارتن بأن عالم Westeros سوف يعيش بطرق أخرى، مضيفًا: "أعرف أنها النهاية، لكنها ليست كذلك بالنسبة لى. أعتقد أنني سأجري جولة داخل عالم Westeros بينما يغادره الجميع".

westeros game of thrones
westeros game of thrones

 

في السابق، قال جورج مارتن أيضًا أنه يعتقد أن Game of Thrones يمكن أن يستمر عرضه لمدة أطول من ذلك، وقد تمتد إلى 13 عاما، ففى العام الماضى، وخلال تواجده على السجادة الحمراء، فى حفل Emmys، سأل محرر موقع Variety جورج مارتن عن سبب انتهاء Game of Thrones، لكنه ببساطة ألقى بالكرة فى ملعب المنتجين، وقال "لا أعرف اسأل ديفيد ودان عندما يأتون"، مضيفا: "كان بإمكاننا الذهاب إلى 11، 12، 13 موسم. لكني أعتقد أنهم يريدون وضع نهاية له".

Game of Thrones 8
Game of Thrones 8
Game of Thrones the end has come
Game of Thrones the end has come

 

كما أشار جورج مارتن إلى أنه فى هذا السياق، تم إجراء تخفيضات من تكاليف الإنتاج، مضيفا: "إذا كنت قد قرأت رواياتى، فأنت تعلم أن هناك مواد كافية لتقديم مواسم أخرى. لقد قال ديفيد ودان منذ خمس سنوات أن سبعة مواسم هى ما يريدون إنتاجه وتقديمه ولكننا الآن نقدم الموسم الثامن".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة