خالد صلاح

زوج "مصدع" يقتل زوجته "الرغاية" فى قنا.. المتهم: "كنت تعبان وكانت بتتكلم فى أمور تافهة ومش راضية تسكت فضربتها بالشومة على رأسها".. ويؤكد: "ندمان على اللى عملته لأنها عشرة عمرى".. والنيابة تقرر حبسه 4 أيام

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 02:00 م
زوج "مصدع" يقتل زوجته "الرغاية" فى قنا.. المتهم: "كنت تعبان وكانت بتتكلم فى أمور تافهة ومش راضية تسكت فضربتها بالشومة على رأسها".. ويؤكد: "ندمان على اللى عملته لأنها عشرة عمرى".. والنيابة تقرر حبسه 4 أيام صورة أرشيفية
قنا - وائل محمد
إضافة تعليق

سنوات من العمر قضاها الزوجان معًا، مشاعر كثيرة من الحزن والفرح جمعتهما على مدار حياتهما الأسرية، وتزوجها وهى فى سن صغيرة عمرها كان فى ذلك الوقت لم يتجاوز 15 عامًا، لكن انتهت قصة حياة مسنين إلى نهاية درامية، عندما تدخل الشيطان بعد مشادة بينهما، وارتفاع صوتها عليه نتيجة خلافات على متطلبات المنزل فضربها على رأسها بشومة أودت بحياتها.

 

ودخل الزوج "أمين.ر.ع" 78 سنة، فى مشادة مع زوجته "رتيبة. ح.ع" 60 سنة، بسبب خلافات على متطلبات المنزل، الأمر الذى قابله الزوج بطلب خفض صوتها، لكنها رفضت الاستجابة لتحذيراته، قائلا لها إنه مجهد ويعانى من صداع، لكن الزوجة استمرت فى حديثها، فقرر أن يسحب شومته التى يتسند عليها لتساعده على المشى ويضربها عدة ضربات على رأسها لتلقى أنفاسها الأخيرة وهى ملقاة على الأرض نتيجة نزيف حاد وتهتك فى الجمجمة.

 

لحظات من السكون والهدوء خيمت على الرجل المسن الذى قتل زوجته بالتعدى عليها بشومة، كان يعتقد فى بداية الأمر أنها أصيبت بحالة إغماء، نتيجة لإصاباتها بأمراض الشيخوخة فجلس يقلب فيها فوجدها فاقدة للوعى بالكامل، وتعانى من ارتخاء بالجسد نتيجة الضربة القوية على رأسها فلم يجد غير أقاربه وذهب بها إلى المستشفى، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، وأكد الطبيب أنها توفيت نتيجة الاعتداء الذى وقع عليها.

 

وظل الرجل المسن حائرًا لا يعرف ماذا حدث، حينها وصلت قوة أمنية من قسم شرطة فرشوط وتم اصطحابه إلى القسم ليتم تحرير المحضر والذى أكد فيه أن زوجته كان صوتها عالى دائمًا وكثيرة "الثرثرة" وحديثها معه كان دائمًا حادا، مضيفا: "لكن دى زوجة العمر وعشت معها وتزوجتها وهى صغيرة وأنجبت منها لكن مشكلتها الوحيدة دى وكنت دايمًا بتجاهل أدخل معاها فى مشادات، ومفيش إنسان منا خالى من العيوب".

 

وأضاف المتهم خلال المحضر: "كنت عائدا من الشارع وكانت عادتى أخرج أجلس أمام البيت، وأصلى العصر وأذهب لتناول وجبة الغذاء فنشبت مشادة بينى وبينها، وقتها كنت أشعر بالصداع، وهى لا تريد الكف عن الحديث واختلاق المشاكل فحدثتها (بطلى نج وثرثة وحضرى الغدا) فتطاولت علىّ فلم أشعر بنفسى ومسكت الشومة وضربتها 3 ضربات حتى فارقت الحياة.

 

واختتم المتهم حديثه: "أنا ندمان لأنى مكنش ينفع بعد العمر ده والعشرة اللى بينا تنتهى بتلك الصورة، أنا خسرت زوجتى رفيقة العمر بسبب مشادة تحدث بين أى زوجين ربنا يسامحنى ويغفر ليا، وأنا ندمان على المصيبة التى ارتكبتها لأن عمرى لا يستحمل بهدلة السجن وأعانى من أمراض الشيخوخة".

 

وكانت نيابة مركز فرشوط بقنا قررت حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل زوجته المسنة بعد أن انهال عليها بشومة بمنطقة الرأس، مما أدى إلى وقوعها جثة هامدة.

 

وترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء مجدى القاضى مدير أمن قنا إخطارًا يفيد بضبط "أمين.ر.ع" 78 سنة عامل، لاتهامه بالتعدى على زوجته "رتيبة. ح.ع" 60 سنة، مما أدى إلى وفاتها، وأنكر المتهم ارتكاب الحادث أمام النيابة العامة، بينما اعترف فى محضر شرطة فرشوط بقتل زوجته لأنها دائمة افتعال المشكلات وكثيرة الرغى.


إضافة تعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

قتل الزوجات حرام..حرام..حرام

.قتل الزوجات رجس من عمل الشيطان




الرجوع الى أعلى الصفحة