خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إحنا معاك.. سيدة بلا مأوى فى أول عباس بمدينة نصر تعانى متاعب صحية

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 12:00 ص
إحنا معاك.. سيدة بلا مأوى فى أول عباس بمدينة نصر تعانى متاعب صحية سيدة بلا مأوى فى أول عباس بمدينة نصر
كتب/أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت القارئة إيمان محمد صورة لإحدى السيدات بلا مأوى، متواجدة فى شارع أول عباس بمدينة نصر ضمن حملة إحنا معاك، التى أطلقتها وزارة التضامن بالتعاون مع اليوم السابع عبر قسم صحافة المواطن، من أجل الوصول إلى أكبر عدد من المشردين على مستوى الجمهورية، ومد الجهات الرسمية بالبيانات الخاصة بهم، وأماكن تواجدهم، وذلك لتوفير الدعم الكامل لهم.

 

56994008_332324084090776_1103228921970688000_n
 

وقالت القارئ فى رسالته: " السيدة تعانى من متاعب صحية ممثلة فى ورم كبير بقدميها وعجز عن الحركة وتتواجد نذ فترة كبيرة فى الشارع مما أدى إلى تدهور حالاتها الصحية وتحتاج لتدخل صحى واجتماعى عاجل"

 

و تطلق خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي حملة "إحنا معاك"، من أجل الوصول إلى أكبر عدد من المشردين على مستوى الجمهورية، ومد الجهات الرسمية بالبيانات الخاصة بهم، وأماكن تواجدهم، وذلك لتوفير الدعم الكامل لهم.

 

ويدعو "اليوم السابع" القراء من القاهرة لأسوان إلى المشاركة فى الحملة من خلال التواصل المباشر مع الجريدة عبر صفحتنا الرسمية على الفيس بوك ورقمنا المباشر على الواتس آب، وأيضا الأيميل المخصص للشكاوى، من أجل التوصل السريع والمباشر للمشردين والأطفال بلا مأوى.

 

وكل ما عليك عزيزى القارئ هو أن تقوم بتصوير أى شخص مشرد أو أى طفل بلا مأوى وإرسال الصورة وتحديد المكان الذى يتواجد به بشكل دقيق، وإرسال البيانات كاملة لخدمة صحافة المواطن، حيث سيتم النشر مباشرة والتواصل مع المختصين بوزارة التضامن الاجتماعى لتقديم الدعم الكامل للحالات.

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة