خالد صلاح

أوباميانج: هدف محمد صلاح لا يمكن تصديقه.. وأحلم بلقب الهداف

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 12:00 م
أوباميانج: هدف محمد صلاح لا يمكن تصديقه.. وأحلم بلقب الهداف محمد صلاح
كتب مروان عصام
إضافة تعليق

أبدى أوباميانج، نجم منتخب الجابون ونادى أرسنال إعجابه الشديد بالهدف الرائع الذى سجله محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول فى شباك تشيلسى بالمباراة التى جمعتهما الأحد الماضى على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال أوباميانج، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "هدف محمد صلاح كان رائعًا، كان خياليًا، ولا يمكن تصديقه". 

واعترف أوباميانج بصعوبة المنافسة على الفوز بلقب هداف النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، موضحاً أنه سيواصل القتال من أجل خطف اللقب من محمد صلاح والأرجنتينى سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى، بعدما سجل هدفه الـ18 فى فوز أرسنال على واتفورد بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "فيكارج رود".

وأضاف "أعلم أنها معركة صعبة، لكن السباق لا يزال مستمراً، لكن أنا أشعر بالثقة وسأواصل المضى قدمًا".

وتغلب ليفربول على تشيلسى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدفا ليفربول عن طريق ساديو مانى ومحمد صلاح، ليقطع "الريدز" خطوة جديدة نحو تحقيق حلم الحصول على لقب الدورى الإنجليزى للمرة الأولى منذ عام 1990.

ورفع ليفربول رصيده إلى 85 نقطة فى الصدارة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتى، الذى لعب مباراة أقل.

فى حين رفع محمد صلاح رصيده إلى 19 هدفًا، فى صدارة هدافى الدورى الإنجليزى، بالتساوى مع سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى.


إضافة تعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



لا توجد تعليقات على الخبر



الرجوع الى أعلى الصفحة