خالد صلاح

7 سنوات سجن لاستيلائها على مليون دولار وأكثر من مسنين..تعرف على التهمة

الإثنين، 15 أبريل 2019 01:00 ص
7 سنوات سجن لاستيلائها على مليون دولار وأكثر من مسنين..تعرف على التهمة المتهمة مع السيارة التى استحوذت عليها من اموال المرضى
كتب آسر أحمد
إضافة تعليق

قررت إحدى المحاكم البريطانية، حبس موظفة داخل دار رعاية للمسنين، لمدة 7 سنوات، بتهمة استيلائها على أكثر من مليون دولار، من أموال المسنين الفاقدين للوعى داخل الدار التى كانت مسئولة عنه.

ووفقاً لصحيفة الديلى ميل البريطانية، فأن "ديانا تيرنر"، استخدمت الأموال التى استولت عليها فى شراء سيارتين وعدد من الشقق الفاخرة، وبلغ قيمة المبلغ الذى سرقته 1.32 مليون دولار.

وأوضح التقريرالذى نشرته الصحيفة البريطانية، أن تيرنر صاحبة الـ 53عاماً، كانت مسئولة عن رعاية بعض الأشخاص العاجزين والذين يعانون من مشاكل عقلية، وتمكنت من الاستيلاء على المبلغ الضخم عن طريق سحب الأموال على مدار أشهر.

ديانا
ديانا

 

واستغلت ديانا، الأشخاص كبار السن، لسحب الأموال الطائلة منهم، والتى اشترت بهم فيما بعد سيارة رينج روفر، ولوحة خاصة بالغة الثمن، بالإضافة الى سيارة أودى a3 لنجلها، وعدد 5 شقق قامت بتأجيرها، وعدد من الرحلات إلى إيطاليا وأمريكا شهرياً.

المتهمة مع السيارات التى استحوذت عليها من اموال المرضى
المتهمة مع السيارات التى استحوذت عليها من اموال المرضى

 

ووصفها القاضى المسئول عن الحكم، بعد اجماع هيئة المحلفين فى محكمة شيفيلد، بالمرأة الجشعة المتغطرسة، قائلاً "استغلت منصبها ووظيفتها في مركز جلاستون بيري للرعاية، وأساءت إلى ثقة الآخرين بها"، مضيفاً "ما فعلتيه لا يمكن وصفه إلا بالجشع، لقد سلبت أموال هؤلاء الناس بعد أن قررت بنفسك أنهم لا يحتاجون اليها".

ووفقاً لمركز شرطة جنوب يوركشاير، فأن ديانا سرقت مبلغ 1.32 مليون دولار من 10 أشخاص، وهو ما أنكره محاميها بإنها أخذت مبلغا لا يزيد على 842 ألف دولار فقط".

 

المتهمة بالسرقة
المتهمة بالسرقة

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة