أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم ليفربول: محمد صلاح سيخرس منتقديه مثلما فعل مع جماهير تشيلسي

الإثنين، 15 أبريل 2019 02:12 م
نجم ليفربول: محمد صلاح سيخرس منتقديه مثلما فعل مع جماهير تشيلسي آندي روبرتسون لاعب نادي ليفربول ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد آندي روبرتسون، لاعب نادى ليفربول، أن الهدف المذهل الذى سجله محمد صلاح نجم منتخب مصر فى شباك تشيلسي سيمنحه مزيداً من الثقة لتقديم مستويات أفضل خلال المباريات المقبلة.

وقال روبرتسون، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "محمد صلاح أسكت جماهير تشيلسى التى هاجمته الخميس الماضى بهذا الهدف، بالطبع أنا أعلم أنهم مجرد أقلية من جماهير تشيلسى، ولكن صلاح بالتأكيد أسكتهم، وهو تعرض لبعض الانتقادات حول أداءه هذا الموسم والتي لم تكن عادلة من وجهة نظرى، ولكنه سيخرس تلك الألسنة أيضاً ونأمل أن يمنحه هذا الهدف المزيد من الثقة فى المباريات المقبلة".

وأضاف لاعب ليفربول، "كان هٌناك بعض الأشياء التى قد حدثت خلال الأسبوع وكانت هذه الطريقة لإغلاقها، النادى كان قد أصدر بياناً على الفور وكان محمد صلاح على ما يٌرام، الأمر لم لطيفاً ولكنه تعامل مع ذلك، هذا لم يؤثر عليه على الإطلاق، ألم يبدو الأمر كذلك؟".

وتغلب ليفربول على تشيلسي بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدفا ليفربول عن طريق ساديو مانى ومحمد صلاح ليقطع "الريدز" خطوة جديدة نحو تحقيق حلم الحصول على لقب الدوري الانجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990.

ورفع ليفربول رصيده إلى 85 نقطة فى الصدارة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتى، الذى لعب مباراة أقل، أما تشيلسي فتجمد رصيده عند 66 نقطة، في المركز الرابع، فى حين رفع محمد صلاح رصيده إلى 19 هدفًا، فى صدارة هدافى الدورى الانجليزى، بالتساوى مع سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة