خالد صلاح

منظم جداً وعنده ذوق ..5 مميزات للزواج من مهندس ديكور

الإثنين، 15 أبريل 2019 04:00 م
منظم جداً وعنده ذوق ..5 مميزات للزواج من مهندس ديكور مميزات الزواج من مهندس ديكور-ارشيفية
كتبت- نورا طارق
إضافة تعليق

تؤثر المهن بشكل أو بأخر على الصفات الشخصية للإنسان، وطريقة تعامله مع الأخرين سواء زملائه فى العمل أو أصدقائه أو حتى أفراد أسرته، وكذلك زوجته فى المستقبل، ولهذا نتعرف فى السطور القادمة، على أهم مميزات الزواج من مهندس ديكور، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره تقرير نشر بموقع " lifehack".

مميزات الزواج من مهندس ديكور:

-منظم جداً

يتميز مهندس الديكور ببعض الصفات المميزة والتى منها إنه منظم جداً ودقيق فى مواعيده وكذلك أثاث منزله وأدواته الخاصة به، وهذا ماتعلمه من عمله كمهندس ديكور .

5 مميزات للزواج من مهندس ديكور (1)
 

- بيعرف يتعامل مع الظروف الصعبة
 

يواجه المهندسون الكثير من الضغوط والمشاكل فى حياتهم اليومية، بسبب الإرتباط بمواعيد التسليم والدقة ف إختيار الألوان بما يتناسب مع ذوق العميل، ولذلك يستطيع المهندس التعامل مع مثل هذه المواقف فى حياته الزوجية.

5 مميزات للزواج من مهندس ديكور (3)
 

- مبدع وفنان

يتميز مهندس الديكور بالقدرة على الإبداع وتنسيق الألوان بطريقة مبهرة، وهو ما أعتاد عليه خلال عمله فى هذا المجال، لذلك يمكن الاستعانة برأيه عند اختيارك لملابسك.

5 مميزات للزواج من مهندس ديكور (4)
 

- نشيط جداً

يتطلب مجال الديكور القدرة على إنجاز ما يطلبه العميل فى وقت قصير وبطريقة مميزة، لذلك يتميز مهندس الديكور بالنشاط والحيوية فى عمله وكذلك فى حياته الشخصية.

- لديه شجاعة الإعتراف بالخطأ

لأن عمل مهندس الديكور عبارة عن مجموعة من التجارب التى تحتمل الخطأ والصواب، لذلك هو لديه الشجاعة والقدرة على الاعتراف بالخطأ حتى يستطيع إصلاحه ما أفسده، وهو ما يفعله أيضاً فى حياته الشخصية، مما يجعل منه زوج ممتاز.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة