خالد صلاح

فساتين لازم تبقى عندك فى ربيع 2019 لو عايزة تبقى مختلفة

الإثنين، 15 أبريل 2019 07:00 ص
فساتين لازم تبقى عندك فى ربيع 2019 لو عايزة تبقى مختلفة فساتين
كتبت هدير سامى
إضافة تعليق

الوقت يعمل بشكل مختلف في عالم الموضة فبينما كان معظم النساء يستخرجون سترات الصوف المريحة وينظفون الغبار من الأحذية الجلد ليبدأون فى ارتدائها، كان المصممون يفكرون بالفعل في صيف وربيع عام 2019 فقد  قدّموا تصميماتهم في عروض أسابيع الموضة، مما منح المهتمين بالموضة المتحمسين لمحة عما يمكن توقعه للموسم المقبل.

والآن أصبح الربيع هنا وقد حان الوقت لإضفاء لمسة خفيفة على خزانة ملابسك فما الذي يجب أن تستثمرى فيه؟ توضح المجموعات أدناه أن اللون الأصفر هو اللون السائد، والأكمام المنتفخة، مما جعل نمط الثمانينات هو الأساسى  في عام 2019.

 

فساتين بلون صفار البيض الأصفر

فساتين بلون صفار البيض الأصفر
فساتين بلون صفار البيض الأصفر

مع انتشار ألوان الباستيل المختلفة فى عروض الأزياء كان اللون الأساسى للالوان ربيع 2019 هى الأصفر فقد برزت ظلال الباستيل الصفراء في جميع أنحاء عروض الأزياء

 

فساتين بيضاء صغيرة

فساتين بيضاء صغيرة
فساتين بيضاء صغيرة

انتهى البحث عن هذا الفستان الصيفي الأبيض المثالي، لأن المصممين أرسلوا مجموعة من الخيارات على منصات عروض الأزياء للموسم المقبل وكانوا جميعهم​​ من اللون الأبيض، لكنهم اختلفوا من حيث القماش (بعض المصممين استخدموا الدانتيل بينما اختار آخرون المواد القطنية الشفافة)  للقليل من الأناقة تم تصميم بعض LWDs مع الأكمام، والبعض الآخر مع تفاصيل الكشكشة.

فساتين بأكمام  منتفخ

فساتين بأكمام  منتفخ
فساتين بأكمام منتفخ

كان نمط الثمانينات فى عروض الأزياء نظرة لا يمكن تفوتها، فقد كانت الأكمام المنتفخة منتشرة بشكل واضح من خلال فساتين فلورال متنوعة لقد أضافوا تفاصيل فريدة لجميع الأناقة ويمكن ارتداؤها بنسبة 100% لفصل الربيع.

 

قمصان على هيئة فساتين Shirtdresses

قمصان على هيئة فساتين Shirtdresses
قمصان على هيئة فساتين Shirtdresses

يبدو أن المصممين وافقوا بالإجماع على أن القمصان يجب أن تكون في خزانة الجميع في الموسم المقبل، جاءت هذه القطعة الأساسية التي يمكن ارتداؤها في مجموعة متنوعة من المطبوعات والألوان، بدءًا من فستان Tory Burch المقلم المخطط إلى مظهر Sies Marjan الأبيض الناصع، نتوقع أن يكون هذا التصميم هو ملابسك الجديدة، ارتديها مع صنادل وأحذية بكعب أو حتى أحذية رياضية.

فساتين بلونين مختلفين

فساتين بلونين مختلفين
فساتين بلونين مختلفين

لماذا ترتدين لون واحد عندما يمكنك ارتداء اثنين؟ ظهرت فى العديد من عروض الأزياء فساتين بلونين ويبدو أن الفساتين ثنائية اللون تأخذ التفكير من بين الألوان المختلطة والمطابقة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة