خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شكاوى من عدم توفير مدخل او كوبرى لقرية الأبعادية على طريق دمنهور

الإثنين، 15 أبريل 2019 10:00 ص
شكاوى من عدم توفير مدخل او كوبرى لقرية الأبعادية على طريق دمنهور مدخل طريق قرية الأبعادية
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ شريف محمد صبري عبدالله احمد شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من غلق مدخل طريق  قرية الابعادية على الطريق الرئيسى بمركز دمنهور فى محافظة البحيرة و عدم توفير مدخل أمن أو كوبرى مما يعرض حياة الأهالى للخطر .

 

64e8ddf5-2be4-4018-854c-22a841e8f24d
مدخل طريق قرية الأبعادية

 

06689165-24a6-47f6-8a8d-c7e3f83a5b0a
مدخل طريق قرية الأبعادية

 

لافتا الى أن هذا المدخل مغلق منذ سنوات بدون اي سبب منطقي وعدم وجود بديل له يرحمنا من تكاليف الانتقال من والي المساكن  ويقلل من العبء المادي الذي يرهق كاهل السكان في المنطقة حيث أن اغلبيتهم من محدودي في ظل عدم توافر خطوط مواصلات تنقلنا الي ومن المساكن الي دمنهور .

لافتا الى انه تم التقدم بالعديد من الطلبات بعمل خطوط مواصلات لنا مؤكدا أن غلق هذا المدخل للقرية من على الطريق يعرض الكثير من الأهالى لحوادث السير وعدم وجود معبر أمن وكوبري مشاه للمنطقه .

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة