خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار القمامة بشارع أحمد عرابى فى القليوبية.. أم تستغيث بوزارة الصحة لإجراء عملية زراعة نخاع شوكى لابنها لإنقاذه.. وأعمدة إنارة بلا عوازل أو حوامل للأسلاك بمدينة جمصة

الإثنين، 15 أبريل 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار القمامة بشارع أحمد عرابى فى القليوبية.. أم تستغيث بوزارة الصحة لإجراء عملية زراعة نخاع شوكى لابنها لإنقاذه.. وأعمدة إنارة بلا عوازل أو حوامل للأسلاك بمدينة جمصة دفتر أحوال المواطن - أرشيفية
كتب أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

شكوى من انتشار القمامة بشارع أحمد عرابى فى القليوبية

أرسل القارئ أحمد سيد سعد شكوى عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع من انتشار القمامة بشارع أحمد عرابى بالقليوبية.

وناشد القارئ المسئولين بهيئة النظافة والتجميل بالقليوبية، بالعمل على سرعة حل المشكلة ورفع القمامة، حفاظًا على المظهر الحضارى والبيئى للمحافظة السياحية

1
 

مكتب بريد مغلق للتجديد بقرية فى قنا منذ 3 سنوات ولم يتم افتتاحه حتى الآن

أرسل القارئ إبراهيم أبو تمام شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من إغلاق مكتب بريد مركز مدينة الوقف بمحافظة قنا منذ أكثر من 3 سنوات ولم يتم فتحه حتى الآن.

و قال فى شكواه، إن مكتب البريد والذى يخدم كبار السن فى صرف المعاش مغلق للتطوير منذ ثلاث سنوات ولم يتم الانتهاء منه حتى الآن، مطالبا بسرعة فتح مكتب البريد مرة أخرى.

 

أم تستغيث بوزارة الصحة لإجراء عملية زراعة نخاع شوكى لابنها لإنقاذه

أرسلت ولده الطفل "عبد الرحمن محمد" المقيمة بشارع مؤسسة الزكاة بمنطقة المرج، استغاثة لوزيرة الصحة لعلاج طفلها البالغ من العمر6 سنوات الذى يحتاج لعمل زراعة النخاع الشوكي على نفقة الدولة.

وقالت القارئة عبر رسالتها عن طريق الخدمة التى يقدمها اليوم السابع، "البداية كان عمر ابنى "عبد الرحمن" سنة بدأت بسخونية وأخذ علاج ولم يفعل شيئا ووقتها كان طفلا طبيعيا وتوجهنا به لمستشفى تم حجزه لمدة شهرين في قسم الأطفال وقالوا إنه يحتاج لعمل عملية في النخاع الشوكي ودخل ثلاثة عمليات وبعدها قمت بعمل علاك طبيعى لمدة ستة أشهر ولا يوجد أي تحسن في الحالة ولا يستطيع الحركة أو الإحساس برجليه، وتبين عدم وجود جزء من النخاع الشوكي، وناشدت ولدة الطفل معالجته لتخفيف المعناة التي يعانيها الطفل".

 للتواصل مع الحالة .. 01069579856 / 0114732379

2
 

أعمدة إنارة بلا عوازل أو حوامل للأسلاك بمدينة جمصة فى الدقهلية

شارك القارئ وليد لطفى سمك خدمة صحافة اليوم السابع صوا لأعمدة الإنارة بمدينة جمصة بالدقهلية بلا عوازل أو حوامل للأسلاك.

وقال القارئ فى رسالته عبر "واتس آب": "أعمدة الإنارة بمدينة جمصة بالدقهلية بلا عوازل أو حوامل للأسلاك علاوة على تهالك الأعمدة، مما يعرض حياة أطفالنا للصعق الكهربائى، ووجود هذه الأعمدة بمنطقة الصفا بجوار عمارة المبشر رقم 14 بمدينة جمصة بالدقهلية.. أغيثونا من أعمدة الصعق الكهربائى".

3
 

أهالى قرية طوخ القراموص بالشرقية يشكون انتشار الكلاب الضالة

أرسل القارئ محمد أحمد عبد اللة المقيم بقرية طوخ القراموص التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة.

وقال القارئ: "نعانى نحن أهالى المنطقة من انتشار أعداد كبيرة من الكلاب الضالة، بالإضافة لقيام أحد الجيران القريبة من منزلى بتربية كلب وهذا الأمر يبعث لنا الضوضاء والإزعاج فى الأوقات المتاخرة من الليل، وكذالك أنا لدى طفلة لا يتجاوز عمرها 5 أعوام وأخاف عليها من العقر من أحد الكلاب الضالة".

وناشد القارئ المسئولين ضرورة حل المشكلة رأفة بالأهالى خاصة الأطفال الصغار منهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة