خالد صلاح

تجمعات عائلية فى أولى حلقات الموسم الأخير من Game Of thrones

الإثنين، 15 أبريل 2019 12:30 م
تجمعات عائلية فى أولى حلقات الموسم الأخير من Game Of thrones Game Of thrones
لميس محمد
إضافة تعليق
بدأ منذ ساعات قليلة الموسم الثامن والأخير من المسلسل الأكثر انتظارا Game Of thrones، وشهدت الحلقة الجديدة التى انتظرها عشاق المسلسل الكثير من الأحداث المشوقة والهامة.
 
طرحت الحلقة الأولى والجديدة تحت اسم " Winterfell "  وحصلت على تقييمات وصلت إلى 9.2 على موقع imdb، وشهدت الكثير من الأحداث الهامة، أولها عودة جون سنو إلى بلدته "وينترفل" بصحبه الملكة " دينيريس تايجريان " أم التنانين، ومعهما كل الجيوش التى تخضع لسلطتها للوقوف معا ومحاربة "ملك الليل".
 
ولم تشهد الحلقة أى صراعات ولا حروب بخلاف بعض من قائدى الجيوش الذين سلموا رياتهم لـ "جون سنو" عندما توجوه بـ ملك الشمال، بسبب تخليه عن اللقب لصالح "دينيرس تايجريان"،  ليقوم "تريون لانيستر" بحل الخلافات لصالح ملكته و"جون سنو".
 
ويعتبر مشهد لقاء جون سنو وآريا ستارك من أهم اللحظات فى الحلقة الجديدة، حيث أنها شعرت بفرحة كبيرة منذ أن شاهدته وهو يسبر إلى داخل البلدة، واللقطة الوحيدة التى ظهرت فيها السيوف هى اللقطة التى قامت فيها آريا بجعل جون سنو يلقى نظرة على سيفها "Needle" الذى أعطاها له، وخنجرها من حديد الفاليريان.
 
كما التقت آريا بـ Hound، وجيندرى الذى طلبت منه أن يصنع لها سلاح جديد، دون أن توضح سببا لذلك.
 
ومن أهم اللقطات فى الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير من المسلسل، قيام "ثيون جراجيوى" بإنقاذ أخته "يارا" من أسر عمهما " أيرون جراجيوى "، بعد أن تخلى عنها خوفا منه فى الموسم الماضى، ومن ثم ليذهب هو إلى وينترفل ليبقى بجانب "آل ستارك" فى حربهم ضد ملك الليل.
 
وظهرت الملكة "سيرسى لانيستر" فى تحالفها الجديد مع "أيرون جراجيوى" قائد أكبر أسطول بحرى، بعد أن قدم لها كل فروض الولاء والطاعة، لتظهر نواياه  تجاهها.
 
ومن ثم قام "بران ستارك" بدفع "سام" ليخبر "جون سنو" حقيقة أنه الابن الشرعى لـ " رايجار تايجريان " و "ليانا ستارك" لأنه من الأكثر الأشخاص التى يثق بهم "سنو"، وبالتالى فأنه الوريث الشرعى للجلوس على العرش الحديدى، وليس " دينيريس تايجريان ".
 
وانتهت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل مع وصول سير "جيمى لانيستر" إلى "وينترفل" ورؤيته لـ "بران" على كرسيه المتحرك، بعد أن قام برميه من أعلى البرج فى أولى حلقات الموسم الأول من المسلسل.
 
مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.
 
مسلسل Game Of thrones (1)
مسلسل Game Of thrones (1)

مسلسل Game Of thrones (2)
مسلسل Game Of thrones (2)

مسلسل Game Of thrones (3)
مسلسل Game Of thrones (3)

مسلسل Game Of thrones (4)
مسلسل Game Of thrones (4)

مسلسل Game Of thrones (5)
مسلسل Game Of thrones (5)
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة