خالد صلاح

وفيروز أقرب لى من أم كلثوم..

أنغام لمنتقدى زواجها: "بصراحة يعنى كل واحد حر.. واللى يزعل يتفلق".. فيديو

الإثنين، 15 أبريل 2019 02:08 ص
أنغام لمنتقدى زواجها: "بصراحة يعنى كل واحد حر.. واللى يزعل يتفلق".. فيديو أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم
كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

فى رد نارى، وجهت المطربة أنغام رسالة إلى منتقدى زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، مفادها أنهم لا يعرفون قيمة ومعنى الحب، مضيفة:"وبعدين كل واحد حر بصراحة، يعنى انتم مالكم، انتوا تعبانين فى حاجة يعنى؟.. حد خد منكم حاجة".

وأضافت الفنانة أنغام، فى برنامج ”Carpool Karaoke بالعربي“، الذي يقدمه الإعلامى هشام الهويش، عبر تلفزيون دبي :"لو تعرفوه يعنى أيه الحب ولو تعرفوا يعنى أيه بتحبوا الحياة مش هاتتكلموا كده.. الحياة شىء آخر غير اللى همه يعيشونه وبعدين كل واحد حر بصراحة يعنى أنتم مالكم، أنتوا تعبانين فى حاجة يعنى حد خد منكم حاجة".

وأكدت أنغام أنها لم تنتبه لما يقال عنها، موضحة:"أنا لم أنتبه لما يقال ولا الشتيمة، عارفه أنى بتشتم وانتقاد وكل حاجة ولا يفرق معايا حاجة لكن دى حياتى أنا".

وردت المطربة أنغام على سؤال مقدم البرنامج على بعض الفنانين الذين عارضوا  زواجها قائلة:"يتفلئوا..اللى يزعل يتفلئ"، مشيرة أن هناك الكثيرمن هنأهم بالزواج.

من جانب آخر ، ردت أنغام على طرح أسماء بعض المطربين حول الأقرب إليها، وكانت الإجابة بين أصالة وشيرين عبد الوهاب، فأجابت "شيرين"  واختارت بين إليسا أم نوال الزغبى ، فأجابت إليسا، أما بين المفاضلة بين "نجوى كرم أم لطيفة"، فرد "حبيباتى الاتنين، ولكن لطيفة صحبتى"، وعن نجوم الزمن الجميل حيث حبها "لأم كلثوم أو فيروز"، ردت: "فيروز"، موضحة أن لون فيروز هو الأقرب لذوقها فى الغناء من حيث طريقة الأداء.

ورقصت أنغام خلال تواجدها بالسيارة مع الإعلامى هشام الهويش "خليجى" على أنغام أغنية "لا تهجى". 

 

 


إضافة تعليق

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى أصيل

يتفلئووووووووووو

مش عارفة ليه الناس بتنتقد أنغام بصراحة او حتى مهتمين بما تفعل منذ بداية حياتها ومع اول زواج لها قالت أنا حرة وكانت العداوة بينها وبين أبوها نفسه معلنه وعلى صفحات الجرائدو المجلات .. فالجميع يجب أن يصمت ويتفلق وأتفلئووووو كلكم ودعوها وشأنها وتعودوا على هذا الرد fدعوها تحب وتعيش الحالة ومش مهم زوجه تتطلق وبيت يتخرب وأولاد لا ذنب لهم مش مهم أتفلئوووووووووو كلكم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد وبس

مفيش زعل ولكن ما يحدث فى الوسط الفنى يؤثر فى الأجيال الحالية فالفن رسالة

قارنوا بين الوسط الفنى حاليا وما كان عليه بدءأ من الثلاثينات وحتى أواخر القرن العشرين ما تأثير الظواهر الحالية على الأجيال المستقبلية ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة